بعد مطالبته للجمهور بالدعاء.. ما هو مرض ابنة ماجد المصري؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024

مسلسل “مفترق طرق” أخر أعمال ماجد المصري

مقالات ذات صلة
طلبت من جمهورها الدعاء.. وفاة والدة الفنانة المصرية سما إبراهيم
وفاة ابن جورج وسوف بعد صراع مع المرض
تعرف على ماهيتاب ابنة ماجد المصري التي رفض أن تعمل بالفن

حالة من القلق انتابت جمهور الفنان ماجد المصري، بعد أن أعلن عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مرض ابنته الصغرى، مطالبة من الجمهور الدعاء لها، ليتساءل العديد عن ما هو مرض ابنة ماجد المصري؟.

ما هو مرض ابنة ماجد المصري؟

وأعلن الفنان ماجد المصري عن مرض ابنته الصغرى عبر حسابه الرسمي على إنستغرام من خلال خاصية القصص المصورة، قائلا: "اللهم اشف ابنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فيما حرصت شقيقتها ماهيتاب التي تعرضت أيضا منذ فترة لأزمة صحية على الدعاء لشقيقتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من خلال خاصية القصص المصورة قائلة: "اللهم اشف أختي، هي قطعة من قلبي، يا رب لا تريني فيها بئسًا يبكيني، اللهم احفظها وعافها".

ورغم إعلان ماجد المصري عن مرض ابنته الصغرى، إلا أنه لم يكشف للجمهور طبيعية أو تفاصيل المرض الذي أصابها مكتفياً بطلب من الجمهور بالدعاء لها.

أمنية ماجد المصري لأبنائه

الجدير بالذكر، أنه في لقاء تلفزيوني سابق كشف الفنان ماجد المصري عن مشاعره وأمنياته تجاه أبنائه، وخاصة ابنته الصغرى داليدا، وسط دموع لم يستطع إخفاءها.

وعبر ماجد المصري عن أمنياته الصادقة لمستقبل أولاده، وقال: "أتمنى أن يمنحني الله العمر لأرى أولادي في أفضل حال".

وأضاف مختص الحديث على ابنته الصغرى: "أرجو أن أعيش لأرى داليدا عروسًا، وأن أحمل أحفادي منها".

ولم يخفِ الفنان قلقه بسبب فارق السن بينه وبين أبنائه، خاصة داليدا، كما وجه رسالة مباشرة لابنته قائلاً: "أريدك أن تكوني من أفضل الناس، وأن تفعلي الصواب دائمًا كما اتفقنا وكما ربيتكم".

آخر أخبار ماجد المصري

الجدير بالذكر، أن الفنان ماجد المصري يشارك مؤخرا في تصوير مشاهده في فيلم "الغربان" المقرر عرضه في عام 2025.

والفيلم من بطولة كل من عمرو سعد ومي عمر وماجد المصري وعبد العزيز مخيون وعدد كبير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق بأربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.