بعد غيابه عن عرب غوت تالنت.. ما هو مرض علي جابر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

تصدر الإعلامي علي جابر التريند بعد الكشف عن سبب غيابه واختفائه من الموسم الجديد لبرنامج عرب غوت تالنت

مقالات ذات صلة
طفلة تنافس شقيقها في أمريكا جوت تالنت.. شاهد من منهم سيفوز؟
وفاة الفنان سيد العربي بعد صراع مع المرض
غياب عربي في قائمة الحاصلين على جوائز نوبل للعام 2016

تصدر الإعلامي علي جابر التريند خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن سبب غيابه واختفائه من الموسم الجديد لبرنامج عرب غوت تالنت "ARABS GOT TALENT" بعد أن كشف نجله في تصريحات إعلامية عن مرور والده بأزمة صحية، ويتساءل العديد من النشطاء عن ما هو مرض علي جابر؟.

ما هو مرض علي جابر؟

كشف معين نجل الإعلامي علي جابر، تفاصيل الحالة الصحية لوالده خلال حواره مع برنامج ET بالعربي، فقال: "مرينا بمرحلة صعبة وبتشوف، ولكن الأهم أننا كنا سوا كعائلة كنا معه في المستشفى".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع قائلا: "كنا ماسكين يده طوال الوقت وبنصلي يكون أحسن والحمد لله شفي وقدر يطلع من المستشفى بعد 19 يوماً".

وعن أسباب مرض علي جابر، قال نجله: "كان عنده نزيف داخلي من وراه الضغط وبسبب النزيف خسر كثير دم، واضطر يدخل في غيبوبة لمدة 6 أيام، ومن بعدها كنا لازم نهتم به، وكنا صبورين والمعلومات كانت عالية طوال الوقت".

وأضاف معين علي جابر: "كان معنا أصدقاء وقفوا بجانبها خلال هذا الوقت صعب واكتشفت خلال هذا الوقت ان الشخص ما لازم يكلمك خلال ما تكون بكارثة إلا بعد يومين؛ لأن كل الناس تريد أن تطمئن فور حدوث الحادثة، ولكن اللي يستمر بعد ذلك هو الشخص الأصلي".

وحول من حرصوا على الاطمئنان على صحة الإعلامي على جابر، رد نجله قائلا: "العائلة كل يوم كان لازم أبعت لهم على الواتساب بكل ما هو جديد في حالة والدي لهم والأطباء وأشخاص من قنوات MBC، كانوا فعلا موحدين ويعرضون مساعدتهم".

علي جابر وإعلان موسم ARABS GOT TALENT

وتطرق معين، خلال حواره إلى رأي والده في إعلان الموسم الجديد لبرنامج ARABS GOT TALENT، المقرر عرضه على قنوات MBC.

وقال: "كان شوية غيران أنه ما كان في البرومو، وسألني وقت عرضه ايه رأيك في الإعلان قولت له حلو".

الجدير بالذكر، أن شبكة قنوات MBC أعلنت عن البرومو الدعائي للموسم السابع من برنامج عرب غوت تالنت ARABS GOT TALENT، من لجنة تحكيم نجوى كرم، وناصر القصبي والإعلامي باسم يوسف.

ويعود البرنامج للعرض بعد مرور 4 سنوات من عرضه، ولكن هذا الموسم سيكون في غياب لأول مرة الإعلامي علي جابر، وعلى الرغم من ذلك حرص صناع البرنامج على تكريمه في البرومو من خلال ظهوره في صورة الدعاية لمواسم سابقة وتوجيه نجوى كرم رسالة له قائلة: "اشتقنا لك يا علي".