بعد غياب 5 سنوات.. حقيقة اعتزال بوسي التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024

مسلسل "البرنسيسة بيسة" أخر أعمال بوسي

مقالات ذات صلة
حقيقة عودة شمس البارودي إلى التمثيل مجدداً بعد اعتزال طويل
شقيق عادل إمام يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد غياب 3 سنوات
بعد 5 سنوات.. إنييستا يرحل عن فريقه الياباني ويؤكد عدم اعتزاله

كشفت المخرجة سارة نور الشريف، نجلة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتزال والدتها الفن، خاصة بعد غيابها لأكثر من 5 سنوات.

اعتزال بوسي للتمثيل

 وأوضحت سارة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم FM"، أن والدتها لا ترغب حالياً في العودة للعمل الفني، فقالت: "هي خلاص مش حاسة أنها عايزة تشتغل".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مستدركة: "أنا شخصياً لا أحب مصطلح الاعتزال ربما تغير رأيها لاحقاً، لكني أعتقد أنها لا ترغب في العمل مجدداً في الوقت الحالي".

وفي سياق متصل، طمأنت سارة جمهور الفن على صحة خالتها الفنانة نورا، مؤكدة أنها بخير، ومضيفة أنها أيضاً لا ترغب في العودة للساحة الفنية.

كما أعربت الفنانة سارة نور الشريف عن موقفها الرافض لأعمال السيرة الذاتية، مؤكدة أن حياة الإنسان أكبر من أن تختزل في عمل درامي واحد، وقالت: "حياة أي بني آدم هي أكبر من مسلسل أو فيلم، مهما كانت مدته".

وأضافت سارة أنها تفضل تناول جوانب محددة من حياة الشخصيات بدلاً من محاولة تغطية سيرتهم الذاتية بالكامل، معتبرة أن ذلك لا ينصف الشخصية المتناولة.

آخر أيام نور الشريف

وفي سياق حديثها، استعادت سارة ذكريات عن والدها الراحل، الفنان الكبير نور الشريف، وكشفت عن عادته في شهر رمضان، حيث كان يستمع لآراء صديقاتها الشابات في أعماله الفنية، حرصاً منه على معرفة وجهة نظر الجيل الجديد.

وتطرقت سارة إلى اللحظات الأخيرة في حياة والدها، مشيرة إلى إحساسه بقرب رحيله، وقالت: "كان حاسس بقرب رحيله، ولأنه كان تعبان ويخضع للعلاج وعارف من جواه".

وأكدت أن والدها، حتى آخر لحظة، لم يثقل عليهم بالحديث عن الموت أو الوصايا، بل كان همه الأكبر أن يبقى أفراد الأسرة متماسكين معاً.

نور الشريف وبوسي

الجدير بالذكر، أن الفنان الراحل نور الشريف ترك بصمة لا تمحى في تاريخ الفن العربي، وتعد قصة حبه وزواجه من الفنانة بوسي من أشهر القصص في الوسط الفني، والتي استمرت على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

بدأت الحكاية مع زواجهما في بداية مسيرة نور الشريف الفنية، لتستمر لما يزيد عن 34 عاماً، خلال هذه الفترة، تعاون الثنائي في أعمال فنية بارزة، منها فيلما "حبيبي دائما" و"العاشقان"، اللذان حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

غير أن عام 2006 شهد منعطفاً مفاجئاً في علاقتهما، حيث أعلنا انفصالهما وسط دهشة الوسط الفني والجمهور، واستمرت فترة الانفصال لسنوات، قبل أن يفاجئ الثنائي محبيهما بإعلان عودتهما معاً قبل أشهر قليلة من رحيل نور الشريف.

في 11 أغسطس 2015، ودع العالم العربي نور الشريف عن عمر ناهز 69 عاماً، تاركاً وراءه إرثاً فنياً ضخماً يضم أكثر من 250 عملاً متنوعاً بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية.