بعد غنائها مع عمرو دياب.. من هي شيرين سايس؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024

تصدرت الفنانة السورية الصاعدة شيرين سايس التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
يرتدي قناعاً ويقلد عمرو دياب.. من هو TUL8TE المطرب الخفي؟
شخصان سبب تأجيل ألبوم عمرو دياب.. تعرفوا عليهما!
روتانا توجه ضربة جديدة للفنان عمرو دياب.. فماهي؟

تصدرت الفنانة السورية الصاعدة شيرين سايس التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديو لها وهي مع الفنان المصري عمرو دياب في الساحل الشمالي.

فيديو شيرين سايس مع عمرو دياب

ويظهر في الفيديو المتداول المطربة الشابة، وهي تقف بجوار عمرو دياب، وتغني له أغنيته الشهيرة "يا أجمل عيون" بعد أن قابلته في الساحل الشمالي أثناء تواجده استعدادا لحفلة القادم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر على ملامح عمرو دياب، وهو يستمع إلى شيرين سايس علامات الإعجاب والانبهار بصوتها خلال أدائها الأغنية ليعلق قائلاً: "الله.. الله حبيبتي"، ليشاركها بعد ذلك الغناء.

كما حرص الشاعر بهاء الدين محمد، وهو أحد أشهر الشعراء الذين تعاونوا مع عمرو دياب على مشاركة الفيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، معلنا التعاون قريبا مع المغنية الصاعدة، فقال: "لما الهضبة يعجب بصوت يبقى تم اعتماده، انتظروا قريبا شيرين سايس".

من هي شيرين سايس؟

ومع انتشار فيديو شيرين سايس مع عمرو دياب في الساحل الشمالي، تساؤل العديد من هي شيرين سايس التي أبهرت الهضبة بصوتها؟

شيرين سايس، برزت في الآونة الأخيرة في عالم الغناء العربي، وهي نجمة سورية شابة استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بصوتها العذب وأدائها المميز.

الفنانة شقت طريقها في عالم الفن منذ عام 2010، حاملة معها شغفها بالموسيقى الذي صقلته دراستها في معهد صباح فخري الشهير.

بدأت شيرين سايس مشوارها الفني بالمشاركة في حفلات متنوعة بين دبي والعراق وتونس، قبل أن تطلق أولى أغنياتها "أنا لو في" عام 2012، لتتبعها بعدد من الأعمال الغنائية التي لاقت استحسان الجمهور.

لم تقتصر موهبة سايس على الغناء فحسب، بل أثبتت قدرتها على المنافسة حين شاركت في برنامج المواهب الغنائية "The Winner Is"، حيث وصلت إلى مراحله النهائية، مما زاد من شعبيتها وحضورها الفني.

ما ميز شيرين عن غيرها هو أسلوبها الفريد في إعادة تقديم الأغاني الشهيرة بطابعها الخاص، حيث نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب مقاطع لها وهي تؤدي أغاني لكبار الفنانين العرب والأتراك، مما أكسبها قاعدة جماهيرية واسعة.

وفي تطور لافت، لفتت سايس أنظار نجوم الصف الأول في الوطن العربي، حيث أشاد بصوتها الفنان عمرو دياب، مما يعد خطوة هامة في مسيرتها الفنية الصاعدة.