بعد عام من الانفصال.. حقيقة عودة حسن شاكوش وريم طارق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
أول تعليق من حسن شاكوش بعد إذاعة حلقته مع ريم طارق
لماذا انهارت ريم طارق في مواجهة حسن شاكوش ببرنامج رامز جلال؟
بعد عام من الانفصال.. حقيقة عودة أحمد سعد إلى علياء بسيوني

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أنباء عن عودتهما لبعضهما بعد أكثر من عام على الانفصال.

حقيقة عودة حسن شاكوش وريم طارق

وظهر على عدة مواقع إخبارية وصفحات على السوشيال أخبار تعلن عن عودة حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، رغم الأزمات التي شهدت علاقة الثنائي وهو الأمر الذي دفع المقربين منهم للرد على تلك الشائعات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونفى والد ريم طارق في تصريحات صحفية عودة ابنته لزوجها السابق حسن شاكوش، ووصف عودتهما أنها ستكون من "عجائب الدنيا الثامنة"،  مؤكدا أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات خاصة أن ابنته تعيش في حالها.

أما إبراهيم سليمان مدير أعمال حسن شاكوش، فقد أكد على كلام والد ريم طارق، واصفاً الأمر أيضا بالغير حقيقي قائلا: "لو رمضان صبحي رجع الأهلي برضو حسن شاكوش مش هيرجع لريم طليقته".

آخر ظهور لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق

الجدير بالذكر، أنه في موسم رمضان 2024، استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" والذي يقوم على فكرة المقالب، حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق دون علم أي منهم بوجود الآخر.

وسيطرت على ريم طارق الصدمة فور رؤيتها لزوجها السابق حسن الشاكوش بعد وقوعها في فخ رامز جلال، لتطلب من الأخير رحيلها فوراً من البرنامج وعدم استكمال الحلقة، ليعتذر لها رامز جلال مؤكداً أنه لم يعلم حجم الأزمة بينها وبين زوجها السابق، وأنه كان يقصد أن يتصالحا.

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

الجدير بالذكر، إن في 2023 تقدمت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ببلاغ رسمي ضد زوجها في قسم شركة 6 أكتوبر، وقد جاء هذا التصرف بعد نحو 55 يومًا فقط من زفافهما الذي وصف بالأسطوري، مما أثار ضجة في الأوساط الفنية والاجتماعية حينها.

واتهمت ريم طارق زوجها حسن شاكوش في المحضر الرسمي بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية، بالإضافة إلى شبكتها وإيصال أمانة بديل عن مؤخر الصداق.

وكانت بوادر الخلاف بدأت منذ شهر رمضان 2023، بين الثنائي حيث استمرت محاولات الصلح بين الطرفين لعدة أيام دون جدوى، وأكدت ريم أنها تأخرت في تحرير المحضر أملًا في إصلاح العلاقة، إلا أن تلقيها رسالة من شاكوش تفيد برغبته في إنهاء الزواج دفعها لاتخاذ الإجراءات القانونية