بعد ظهورها ببدلة رقص.. لبلبة: "حسيت إني لسه صغيرة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024

فيلم "عصابة الماكس" أخر أعمال لبلبة

مقالات ذات صلة
بعد ظهورها ببدلة رقص في رمضان.. رانيا يوسف لـ المنتقدين: دا فراغ
أئمة صينيين يجبرون على الرقص.. والسبب؟
بالصور: المشاهير العرب ببدلات زفافهم

كشفت الفنانة لبلبة البالغة من العمر 77 عاما، عن تفاصيل ظهورها ببدلة رقص في فيلمها الجديد "عصابة الماكس"، مشيرة إلى أنها لا تزال تتمتع بالحيوية والنشاط، على الرغم من تقدمها في السن.

لبلبة ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

وأوضحت لبلبة في لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي أنها لم تتردد في الرقص أمام الكاميرا، ولم تفكر في رد فعل الجمهور، لأنها تؤمن بقدرتها على إسعاد الناس بفنّها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت لبلبة: "مكنتش حاسة إني بعمل حاجة غريبة، أصل أنا بتاعة. استعراض فجأة حسيت إني مكبرتش أبدا ولسه صغيرة، ورحت راقصة وقعدت أزغرد، لما قالوا استوب قلت أنا بعمل إيه يا أخونا؟".

وتابعت لبلبة: "لبست بدلة الرقص قبل كده في "خلي بالك من جيرانك" و"مولد يا دنيا" و"ألف بوسة وبوسة" ودي المرة الرابعة، أربع مرات ببدلة الرقص، لسه الناس مهاجمونيش، البدلة دي كنت عملاها لفيلم "خلي بالك من جيرانك" حاولنا نظبطها".

الجدير بالذكر، أن الإعلامية بوسي شلبي بثت فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام وهي مع الفنانة لبلبة هلال توجهما إلى أحد دور العرض بالسينما، لحجز تذاكر حضور فيلم "عصابة الماكس".

وأوضحت الفنانة لبلبة خلال حجز تذاكر فيلمها الجديد، أنها لا تحب أن تري نفسها في أعمالها بالسينما أكثر من مرة، وذلك لمعرفة المناطق التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

آخر أخبار لبلبة

يجدر الإشارة، أن فيلم "عصابة الماكس" يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح وأوس أوس وأحمد فهيم، ويظهر في العمل نجوم كضيوف شرف منهم هشام ماجد وأحمد السقا.

والفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق وإخراج حسام سليمان، وتأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.