بعد شائعات انفصالها عن خطيبها.. نادين نجيم: أنا عزباء

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انفصالها
فيديو: شاهدوا كيف رد بيكيه على شائعات انفصاله عن شاكيرا
من باريس.. نادين نسيب نجيم: بعتذر للجمهور مجبورة أروح لشغلي (فيديو)

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت رسميا انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان بعد عام ونصف من الارتباط

انفصال نادين نجيم

ونشرت نادين نجيم عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو لها وهي تستمع في البحر باللعب على "جيت سكي"، وكتبت قائلة: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء!".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحرصت نادين نجيم على إزالة ومسح جميع صورها وفيديوهاتها  مع خطيبها من على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

يأتي هذا بعد شائعات طالت نادين نجيم في الأيام الماضية عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان، وهو الأمر الذي تجاهلته الفنانة اللبنانية.

وكانت نادين نجيم أعلنت خطوبتها من السوري ناريك ناربيكيان، في فبراير 2023، واحتفالات بخطوبتهما في جزر المالديف، وكانت تحرص على نشر صور وفيديوهات تجمعها سويا تظهر حبهما لبعض.

آخر أخبار نادين نجيم

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي إثر نشرها صوراً من جلسة تصوير جديدة.

ظهرت نادين نجيم في الصور داخل حوض استحمام وردي اللون، مما أدى إلى موجة من الانتقادات من قبل متابعيها.

وفي رد فعل على الانتقادات، نشرت نادين نجيم مقطع فيديو على حسابها الشخصي في إنستغرام، دافعت فيه عن نفسها بقوة، قالت الفنانة في الفيديو: "إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي... انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك أنتي".

وأضافت نجيم متسائلة: "هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي".

كما وجهت رسالة لمنتقديها قائلة: "شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد".

واختتمت نجيم كلامها بدعوة للمنتقدين لتنقية نواياهم، قائلة: "نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".

يُذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل "2024"، الذي ضم نخبة من الفنانين منهم محمد الأحمد ورفيق علي أحمد ووسام صليبا وطوني عيسى وكارمن لبس والمسلسل من إخراج فيليب أسمر.