بعد زفاف بالملايين.. ما حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
فرحة بمئات الملايين.. زفاف أسطوري لابن أغنى رجل في آسيا
حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها
متى يسقط حق الزوج على زوجته؟

أثيرت حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار انفصال رجل الأعمال الهندي الثري أنانت أمباني، نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا،  عن زوجته راديكا ميرشانت، وذلك بعد حفل زفاف استمر لعدة أشهر، وحضره شخصيات مشهورة من عالم الأعمال والترفيه والمال من حول العالم.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال نجل أغنى رجل في آسيا، وانتشرت الخبر كالنار في الهشيم، إلا أن وسائل إعلام هندية نفت الخبر تمامًا، كما نفت والدة أنانت، التي قدمت لابنها وزوجته هدايا باهظة الثمن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد ادعت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي بأن سبب الانفصال هو عدم تحمل الزوج "لشخير زوجها"، وكتبت واحدة من المواقع: "سبب الانفصال يعود لشخير أنانت أمباني بصوت عال بعد زيادة وزنه؛ بسبب زفافهما الذي استمر 6 أشهر، وتسبب بأكله لكميات كبيرة من الحلا".

إلا أن كل وسائل الإعلام الهندية نفت تمامًا هذا الخبر، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

أحلام تعلق على خبر انفصال أنانت أمباني

وقد اعترضت الفنان الإماراتية أحلام على صيغة خبر انفصال أنانت أمباني عن زوجته، حيث انتقدت بشدة الطريقة التي تم الإعلان بها عن الخبر الكاذب، وقالت على حسابها: "احترموا العالم شوية إنسانية؟ مشاعر الناس مش للعرض للجمعي هل هم أعلنوا ذلك، ولا فقط ملئ أخبار لا صحة لها. فقط شوية احترام".

حفل زفاف أنانت أمباني

لفت حفل زفاف أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت أنظار العالم كله، فقد تم تنظيم احتفالات استمرت لمدة 7 أشهر سبقت الزفاف، وحضر حفل الزفاف شخصيات عالمية من مجالات مختلفة، وأبرزهم نك جوناس وبريانكا تشوبرا، وكيم وكلوي كارديشان، ورئيسا الوزراء السابقان توي بلير وبوريس جونسون وغيرهم من الشخصيات البارزة من جميع المجالات.

وقد استمر حفل الزفاف لمدة 4 أيام، وأقيمت الاحتفالات في ولاية جوجارات، ثم أقيمت احتفالات أخرى في مومباي، ووفقًا لمجلة فوربسن فقد تكلف الحفل حوالي 600 مليون دولار، ورغم أن تكلفة الحفل مرتفعة جدًا، إلا أن ذلك لا يمثل جزء صغيرة من ثروة أمباني.

ولم تكن تكلفة حفل الزفاف هي اللافتة للنظر فحسب، بل الهدايا التي تلقاها الزوجين، فقد أهدت والدة أمباني أنانت وراديكا فيلا شاطئية في دبي، وتحديدًا في نخلة جميرا المرموقة، وتبلغ قيمتها حوالي 80 مليون دولار.

وقد قدم أنانت أمباني للحضور في حفل زفاف هدية باهظة الثمن، حيث أهداهم ساعات باهظة الثمن، وتتملت الساعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وعليها كريستال الياقوت.

كما كانت دعوات حفل الزفاف مبهرة، فقد جاءت في صندوق أحمر مزخرف يحتوي على عدد من الهدايا، منها شال مصنوع يدويًا، وقدرت تكلفة كل دعوة حوالي 7 آلاف جنيه إسترليني، كما حصل كل ضيف على صناديق تحتوي على مجموعة من الهدايا الفاخرة.