بعد رحيله.. من هو الفنان محمد بسيوني الذي توفي بعمر 40 عاما؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز الذي توفي خلال تصوير مسلسله
بعد أنباء رحيله.. جوزيه غوميز: أنا سعيد في الزمالك
بعد شائعات رحيله.. كريستيانو رونالدو باق في الريال لهذا السبب!

رحل عن عالمنا، اليوم الجمعة، الفنان المصري محمد بسيوني بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 40 عامًا، وقد أعلن عن وفاته الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تصريحات صحفية، حيث قال: "ربنا يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته.. ويصبر أسرته على رحيله، الدوام لله". وقد تصدر خبر وفاته التريند في مصر.

وكان الفنان محمد بسيوني قد عانى في الفترة من الأخيرة من المرض، وتدهورت حالته الصحية، ونقل إلى المستشفى بعد مضاعفات كثيرة حتى توفي، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد ومكان الجنازة، كما لم تعلن العائلة عن موعد استقبال العزاء وتشييع الجثمان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكان آخر ما كتبه الفنان محمد بسيوني على حسابه على فيسبوك قبل نحو شهر من وفاته، ولم ينشر أي شيء آخر على الحساب.

اقرأ أيضًا: أبرزهم ماثيو بيري ومصطفى درويش.. نجوم رحلوا عن عالمنا في 2023

اقرأ أيضًا: وفاة المنتج الفني المصري عادل الميهي بعد صراع مع المرض

من هو الفنان محمد بسيوني؟

شارك الفنان المصري محمد بسيوني في العديد من الأدوار الجانبية والثانوية في أفلام ومسلسلات مختلفة، وفي رصيد الفني أكثر من 22 عملًا فنيًا بين السينما والتلفزيون، وقد درس الإعلام في جامعة القاهرة.

شارك بسيوني في أعمال مع كبار النجوم في الوسط الفني، منهم عادل إمام، وصلاحا لسعدني، ومن أعماله في السينما فيلم "الإرهابي" من بطولة عادل إمام، و"المواطن مصري"، من بطولة عمر الشريف، وفيلم "ضحك وجد وحب" من بطولة عمر الشريف أيضًا، كما شارك في فيلم "امرأة هزت عرش مصر" مع نادية الجندي، أما آخر أعماله في السينما كان فيلم "خيانة مشروعة" عام 2006.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر 49 عامًا بعد صراع مع المرض

أما أعماله في التلفزيون، فقد شارك في العديد من المسلسلات، منها "شيء في صدري" مع الفنان عزت العلايلي، ومسلسل "أبو العلا البشري" من بطولة محمود مرسي"، ومسلسل "الناس في كفر عسكر" مع الفنان صلاح السعدني.

شارك كذلك في مسلسل "الوتد" من بطولة الفنانة الراحلة هدى سلطان، كما شارك في مسلسلات "زيزينيا"، و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" من بطولة الفنان يحيى الفخراني.

اقرأ أيضًا: صور تفاصيل وفاة الفنان حمدي السخاوي المفاجئة.. وهذا ما قاله المشاهير عنه