بعد دخولها المستشفى.. ما هو مرض مي كساب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024

تصدرت الفنانة مي كساب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض والفنانة تعلن موعد الجنازة
نقل نجم باتمان السابق فال كيلمار إلى المستشفى.. والسبب؟
بعد نقله للمستشفى.. حقيقة انفصال فائق حسن وأصالة نصري

تصدرت الفنانة مي كساب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها دخولها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في عينها، ليتصدر سؤال بين جمهورها حول ما هو مرض مي كساب؟

ما هو مرض مي كساب؟

ومع تساؤل العديد عن ما هو مرض مي كساب؟ حرصت الفنانة على اطمئنان جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها العملية الجراحية في العين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت مي كساب في تصريحات لموقع الوطن أن العملية كانت بسيطة وتمت بنجاح، مشيرة إلى أنها غادرت المستشفى في نفس يوم الإجراء الطبي.

وأوضحت النجمة المصرية أنها ستلتزم بفترة راحة لمدة ثلاثة أيام وفقًا لتعليمات الطبيب المعالج، قبل أن تستأنف نشاطها الفني.

وعبرت مي كساب عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته من زملائها في الوسط الفني وجمهورها، حيث تدفقت عليها رسائل الاطمئنان والدعوات بالشفاء العاجل.

يذكر أن كساب كانت تعاني من مشكلة في عينها خلال الفترة الماضية، مما دفعها لاتخاذ قرار إجراء العملية للعودة إلى ممارسة نشاطها الفني دون عوائق.

وحاليًا، تقضي الفنانة فترة النقاهة في منزلها، منتظرة اكتمال مرحلة الشفاء للعودة إلى الساحة الفنية بكامل نشاطها وحيويتها المعهودة.

مي كساب تعلن إجراء عملية جراحية

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مساء أمس الأربعاء، عن دخولها للمستشفى لإجراء عملية في العين، وعلقت قائلة: "عملية بسيطة".

ورغم إعلانها خضوعها لعملية جراحية في العين، إلا أنها حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتها الفنانة إيمان العاصي، بنشر صورة تجمعها سويا، وكتبت قائلة: "كل سنة وانتى أختي وحبيبتي وروح قلبي، ودايما ناجحة في صحة وستر وسعادة".

آخر أخبار مي كساب

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب أنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة تحت عنوان "القطة" ومن مقرر طرحها كفيديو كليب خلال الأيام القادم، حيث تم تصويرها بالساحل الشمالي.

أغنية القطة لمي كساب من توزيع أمين نبيل وألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتمثل الأغنية عودة مي كساب لطرح الأغاني بعد توقفها لفترة طويلة بسبب انشغالها في التمثيل بعدة أعمال درامية أبرزها مسلسل العتاولة ومسلسل جعفر العمدة التي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً.