بعد حادث تدافع حفلة الإسكندرية.. تامر حسني: غير مقصود

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

تصدر الفنان تامر حسني التريند في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
تامر حسني: ما المهن التي عمل بها قبل النجاح والشهرة؟
دينا الشربيني بعد مشاركتها في فيلم مع تامر حسني: كنت بحبك من زمان
تامر حسني: التقرب إلى الله وقراءة القرآن هو الحل لتخطي هذه الأزمة

تصدر الفنان تامر حسني التريند في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حالة التدافع التي وقعت بين جمهوره في حفله الأخير في محافظة الإسكندرية بمصر

تامر حسني يعلق على حفل الإسكندرية

وحرص الفنان تامر حسني على التعليق على أحداث حفله الأخير في محافظة الإسكندرية الذي شهد سوءاً في التنظيم، وقال: "زيارتي للإسكندرية حدث عظيم بالنسبة لي أنتظره كل سنة أو سنتين، وخصوصاً أنه يوم تكريم للطلاب الجدد، وهو يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر، وليست حفلة من باب الاحتفال بلا هدف".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع قائلاً: "تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم، وأعرف أن العدد كان فوق التوقعات بكثير، وبالفعل كان هناك تدافع من بعض الناس، وأنا واثق أنه غير مقصود، لكن ربما لأن هذه الحفلة تخطت التوقعات في حجم الحضور".

وأضاف تامر حسني قائلاً: "وخصوصاً أن الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئاً للجميع.. غنيت ساعة ونصفاً حرصاً على سلامتكم.. مليون مبروك لجيل الثانوية العامة، يا رب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها إلى جامعاتكم وحياتكم العملية بعد ذلك... وشكراً لكل الذين تعبوا في هذا اليوم... كل التوفيق للجميع، الإسكندرية أجدع ناس".

فوضى وإغماءات في حفل تامر حسني

وكانت مدينة الإسكندرية شهدت يوم الجمعة الماضية أحداثاً غير متوقعة خلال حفل النجم تامر حسني، الذي تحول من احتفال موسيقي إلى حالة من الفوضى والتدافع، مما اضطر الفنان إلى إيقاف الحفل حفاظاً على سلامة الجمهور.

وفي تفاصيل الواقعة، تخطى عدد الحضور المئة ألف شخص، متجاوزاً الطاقة الاستيعابية للمكان بشكل كبير، وأكد أحمد فخامة، المسؤول عن تأمين الحفل، في تصريحات خاصة أن الأعداد المتزايدة للجمهور فاقت كل التوقعات، مما أدى إلى حالة من التدافع الشديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظات من الفوضى، حيث ظهر عدد من المشجعين يتعرضون لحالات إغماء، فيما حاول أفراد الأمن والمتطوعين إنقاذ المصابين ونقلهم إلى مناطق آمنة.

وفي لفتة إنسانية خلال الحفل، قدم حسني ثلاث مواهب غنائية مصرية، كما خصص جزءاً من الحفل للتضامن مع طفلة تدعى آيسل، مصابة بالضمور العضلي، داعياً الجمهور للدعاء لها قبل إجرائها عملية جراحية.

وعلق حسني على قرار إيقاف الحفل قائلاً: "يا شباب كنت محضر لكم مفاجآت وحاجات وأنا آسف غصب عني والله، الأمن يقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي"، وأضاف: "حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

وأشاد فخامة بقرار حسني إنهاء الحفل قبل موعده المحدد، معتبراً إياه قراراً مسؤولاً يعكس حرصه على سلامة جمهوره، وأضاف أن فريق الأمن بذل جهوداً كبيرة في حماية الحضور، حيث قام الحراس بحمل المصابين على أكتافهم وإخراجهم من مناطق التدافع.