بعد تصدرهما التريند حقيقة خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان

  • تاريخ النشر: منذ يومين

تعرف على حقيقة خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان خلال حضورهما عرض أزياء بالنسياغا للملابس الجاهزة في باريس

مقالات ذات صلة
نيكول كيدمان
سلمى حايك
كيث أوربان وزوجته نيكول كيدمان يتبادلان الإهانات

أثارت لقطة فيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حيث ظهرت النجمتان العالميتان سلمى حايك ونيكول كيدمان في موقف بدا للعديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كأنه مشاجرة بسيطة خلال حضورهما عرض أزياء بالنسياغا للملابس الجاهزة في باريس.

حقيقة خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان

وأظهر المقطع المتداول محاولة سلمى حايك توجيه كيدمان لالتقاط صورة، مما أدى إلى قيام كيدمان بإبعاد يد حايك عنها، وبعد تبادل بعض الكلمات، شوهدت كيدمان وهي تعانق المغنية كاتي بيري التي كانت تقف بجوارهما، ثم تلوح مودعة وتغادر المجموعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلا أن مقاطع فيديو أخرى التقطت من زاوية مختلفة كشفت حقيقة الموقف، حيث ظهرت كيدمان وسلمى حايك، وهما يتبادلان التحيات الودية قبل التقاط الصور، بل وقامت كيدمان بمعانقة حايك بحرارة.

وفي تصريح خاص لشبكة فوكس نيوز، أكد مصدر مطلع أنه "لم يكن هناك أي توتر أو جدال" بين النجمتين، مضيفاً أنهما "تحبان وتقدران بعضهما البعض كثيراً".

وفي السياق ذاته، كشف مصدر آخر حضر أسبوع الموضة في باريس لمجلة "بيبول" قائلاً: "لم يحدث شيء على الإطلاق، كانتا تتعرضان لهجوم من الكاميرات في نهاية العرض أثناء وجودهما في منتصف محادثة"، وأضاف المصدر موضحاً أن "الناس ينظرون إلى مقاطع قصيرة، ويصنعون قصة من لا شيء".

وأكد المصدر على متانة العلاقة بين النجمتين قائلاً: "هذا الموقف برمته سخيف، سلمى ونيكول تحبان وتحترمان بعضهما البعض".

صداقة سلمى حايك ونيكول كيدمان

ومن الجدير بالذكر أن صداقة سلمى حايك ونيكول كيدمان تمتد لما يقرب من عقدين، حيث حققت كلتاهما نجاحاً هائلاً في صناعة الترفيه.

وقد تم الإعلان عن نيكول كيدمان كسفيرة جديدة لعلامة بالنسياغا في ديسمبر 2023، وهي العلامة التي تديرها مجموعة كيرينغ العالمية للسلع الفاخرة، والتي يرأسها فرانسوا-هنري بينو، زوج سلمى حايك.

كما تجدر الإشارة إلى أن سلمى حايك حافظت على صداقتها مع طليق كيدمان، توم كروز، بعد أن عملا معاً في فيلم "اسأل الغبار" عام 2006.

وفي تعليق آخر على الحادثة، أكد مصدر لصحيفة "ديلي ميل" قائلاً: "لا توجد أي مشكلة، أنهما صديقتان وعلاقتهما على ما يرام بغض النظر عما يعتقده أي شخص".

وأضاف أن جلوس نيكول كيدمان بجوار زوج حايك خلال العرض يؤكد أنه "لم يحدث شيء" يعكر صفو علاقتهما.