بعد تصدرها التريند.. هل تتزوج ياسمين رئيس للمرة الثانية؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بعد تصدره التريند.. ما هو مرض إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي؟
هل أُصيب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بكورونا للمرة الثانية؟
بعد تصدر التريند.. حكاية إفطار المطرية أشهر مائدة في رمضان

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن تداول صور وفيديوهات من استعدادها للزواج للمرة الثانية بعد عامين من انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

زواج ياسمين رئيس الثاني

ونشرت ياسمين رئيس عبر خاصية القصص المصورة صور وفيديوهات لها وهي ترتدي فستاناً أبيض مكتوباً عليه كلمة "عروسة" في إشارة منها أنها تحتفل مع صديقاتها بحفل ليلة الحنة.
وشهدت حفل ليلة الحنة حضور دينا الشربيني ونجلاء بدر وصبا مبارك وميرهان حسين، الأمر الذي شكل صدمة للعديد من جمهورها، خاصة أنها لم تعلن خطبتها أو ارتباطها من قبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من هو عريس ياسمين رئيس؟

وكشفت تقارير صحفية أن ياسمين رئيس تستعد للزواج للمرة الثانية على رجل أعمال يوم الخميس القادم، الأمر الذي دفع  العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمن هو عريس ياسمين رئيس الغامض؟.
وفقاً لعدة مواقع إخبارية فإن عريس ياسمين المزمع يدعي أحمد عبد العزيز وهو رجل الأعمال يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، كما انتشر أيضا أن العريس هو رئيس أحد الشركات وله هوايات الرياضة والجيم والصيد.

حقيقة زواج ياسمين رئيس

فيما أشارت تقارير صحفية أخرى، أن من المتوقع أن ما نشرته ياسمين رئيس من صور وفيديوهات لها من حفل ليلة الحنة، من الممكن أن يكون من كواليس فيلمها الجديد "الفستان الأبيض".

وتدور أحداث الفيلم حول صديقتين أحدهم على وشك الزواج ولكن يتعرض فستان زفافها للتلف، فيحاولان البحث عن فستان جديد، وتتوالى الأحداث.

والعمل من إخراج وتأليف جيلان عوف، وبطولة أحمد خالد صالح  وسلوى محمد علي وميمي جمال وأسماء جلال.

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباحوري

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين رئيس انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري، منذ عامين وذلك إثر خلاف وقع بينهما على أزمة تصريحاته الإعلامية حول تقبله أن تجسد زوجته مشاهد يوجد بها قبلات مع ممثل.

ليعلن الثنائي بعد ذلك الانفصال رسميا بعد زواج دام أكثر من 11 عاما، شهد خلاله تعاون هادي الباجوري مع زوجته ياسمين رئيس في عدد من الأعمال الفنية.

آخر أخبار ياسمين رئيس

وكان مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" هو آخر أعمال الدرامية للفنانة ياسمين رئيس وعرض خلال موسم رمضان 2024، وهو من فئة 15 حلقة.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وتارا عماد وهنادي مهنا ووليد فواز ووفاء عامر، ومن إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبد المغيث.