بعد تصدره التريند.. ما هو مرض محمود كهربا لاعب الأهلي؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام

تصدر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بعد تصدرها التريند.. ما هو مرض الفنانة آثار الحكيم؟
بعد تصدره التريند.. ما هو مرض إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي؟
من هو كوكا لاعب الأهلي؟ هل يحترف في البرتغال؟

تصدر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان عن دخوله أحد المستشفيات لإصابته بوعكة صحية مفاجئة، ليتصدر سؤال بين النشطاء حول ما هو مرض محمود كهربا؟ 

ما هو مرض محمود كهربا؟

ومع تزايد قلق جماهير النادي الأهلي، حول ما هو مرض محمود كهربا بعد إعلان نقله للمستشفى؟، كشفت تقارير صحفية أنه خلال الساعات الماضية تم نقل كهربا إلى المستشفى فجر اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن التشخيص الأولي يشير إلى اضطراب في ضربات القلب مصحوب بدوار شديد.

وكشفت التقارير أن كهربا خضع لفحوصات طبية مكثفة استمرت لأكثر من ساعتين، تضمنت تحاليل شاملة وإعطائه محاليل طبية لاستقرار حالته.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تشخيص نهائي، إلا أن الأعراض التي ظهرت على اللاعب تشير إلى احتمال إصابته بهبوط حاد مصحوب بإرهاق شديد.

وكان الإعلامي سيف زاهر، أكد خلال برنامجه "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس 1"، نبأ نقل كهربا للمستشفى، مشيرًا إلى أن اللاعب يعاني من هبوط وشعور بالتعب الشديد.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الأهلي كهربا

وفقا لعدة تقارير، فقد كشفت أنه بعد استقرار حالة لاعب الأهلي كهربا فقد  غادر المستشفى عائدًا إلى منزله في منطقة المنيل، حيث من المتوقع أن يخضع لفترة راحة تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي الأهلي.

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد عودة اللاعب للتدريبات أو المباريات، حيث سيعتمد ذلك على نتائج الفحوصات النهائية وتقييم حالته الصحية في الأيام القادمة.

الجدير بالذكر، أن يأتي هذا يأتي بعد ساعات من إعلان النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في المملكة العربية السعودية على ملعب "أرينا".

موعد مباراة الأهلي القادمة

يجدر الإشارة، إلى النادي الأهلي يتأهب للعودة إلى ساحة المنافسات المحلية بعد مشاركته الأخيرة في البطولة القارية، وفي هذا السياق، يستعد الفريق الأحمر لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر القادم.

وقد شرع الجهاز الإداري للفريق في اتخاذ الإجراءات اللازمة للسفر إلى الإمارات، حيث كلف سامي قمصان، المدرب القائم بأعمال مدير الكرة، الجهاز الإداري بإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة برحلة الفريق مبكراً.

وعلى الصعيد الفني، كشف مصدر داخل النادي أن المدير الفني مارسيل كولر قد استقر على الدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، وذلك عقب إصابة محمد هاني بقطع في الرباط الصليبي الخلفي، ومن المتوقع أن يشغل عمر كمال هذا المركز بدءاً من مباريات السوبر المحلي المقبلة.

وفيما يخص التدريبات، حدد الجهاز الفني يوم الأحد القادم موعداً لاستئناف تحضيرات الفريق استعداداً للبطولة، وقد منح كولر اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع عقب خسارة السوبر الإفريقي.

الجدير بالذكر أن محمد هاني سيغيب عن صفوف الفريق لمدة ثلاثة أشهر؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.