بعد تصدره التريند.. حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024

تصدر سؤال عن حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي، التريند على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بعد تصدره التريند.. ما هو مرض إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي؟
بعد تصدرها التريند.. هل تتزوج ياسمين رئيس للمرة الثانية؟
بعد تصدر التريند.. حكاية إفطار المطرية أشهر مائدة في رمضان

تصدر سؤال عن حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي، التريند على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد انتشار صور له وهو يجلس بجوار أحد الفتيات في حفل قراءة الفاتحة.

حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي

ومع تزايد التساؤل حول حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي من متلازمة داون، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع نشر أمح الدولي صور له وهو يقرأ الفاتحة بجوار فتاة ترتدي ملابس البيضاء، وتحمل باقة من الورد عبر صفحته الرسمية على إنستغرام معلقا قائلا: "“قرينا الفاتحة”.

ومع تزايد حدة الشائعات حرص شقيق أمح الدولي مشجع الأهلي على توضيح حقيقة خطوبة شقيقه، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث نشر ميمو الدولي عبر خاصية القصص المصورة، صورا من خطوبة شقيقه مهند قائلا: "الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني.. قرينا فاتحة أصغر فرد في عيلة الدولي”.

من جانبه، حرص العريس مهند شقيق أمح الدولي على نشر عبر حسابه الرسمي فيسبوك، خبر خطوبته مع نشر صور لنفس الفتاة التي ظهرت بجوار أمح الدولي وقال: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، قرينا الفاتحة اليوم مع من اختارها الله لي، وقلبي اختارها، وقررت بأن أكمل معها نصف ديني”.

الحالة الصحية لمشجع الأهلي أمح الدولي

وكان محمد عبد الغني، المعروف بين جماهير كرة القدم بلقب "أمح الدولي"، نجا من أزمة صحية خطيرة كادت أن تودي بحياته، بعد أن تعرض لنزيف دماغي نتيجة ارتفاع حاد في مستويات السكر والضغط بالدم.

وفي تصريحات صحفية، أفاد شقيق أمح أن الحالة الصحية لأخيه شهدت تحسنًا ملحوظًا بعد خروجه من المستشفى، وأضاف: "أجرى أمح سلسلة من الفحوصات والأشعة التي أكدت إصابته بنزيف في الدماغ. حالته الآن مستقرة، ويعاني فقط من إرهاق بسيط لا يؤثر على حركته".

من جانبه، عبر أمح عن امتنانه العميق للدعم الكبير الذي تلقاه من محبيه، قائلاً: "أشعر بتحسن كبير مقارنة بالأيام الماضية، أود أن أشكر كل من ساندني خلال هذه المحنة، خاصة اللاعبين والأصدقاء ومتابعيّ على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكد الأطباء المشرفون على حالة أمح أن الأزمة الصحية نتجت عن ارتفاع مفاجئ في مستويات السكر وضغط الدم، مشددين على أهمية المتابعة الدورية والالتزام بالإرشادات الطبية لتجنب مثل هذه الحالات الخطيرة في المستقبل.

الجدير بالذكر أن أمح يحظى بشعبية واسعة في الوسط الرياضي، ويرتبط بصداقات قوية مع نجوم كرة القدم المصرية، أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا وصلاح أمين وأحمد الشيخ، وعُرف عنه حرصه الدائم على حضور مباريات الأهلي لدعم فريقه المفضل ولاعبيه.