بعد تدريبها على القتال.. مي عمر: لا تخافوا ولكن احذروا

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024

حرصت الفنانة مي عمر على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو من تدريباتها القتالية

مقالات ذات صلة
محمد سامي عن زوجته مي عمر: بخاف منها
مي عمر: محظوظة لكوني بطلة مسلسل محمد سامي
مي عمر: مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق ولم أفرض نفسي على الجمهور

حرصت الفنانة مي عمر على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو من تدريباتها القتالية استعدادا لتصوير فيلم "الغربان" مع الفنان عمرو سعد.

استعدادات مي عمر لفيلم الغربان

وظهرت مي عمر في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي تخضع لتدريبات قاسية على يد عدد من المدربين الروس على المشاهد القتالية بالسيوف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت مي عمر قائلة على الفيديو الذي نشرته: "اهارا ملكة الغربان تدريبات فيلم الغربان، لا تخافوا ولكن احذروا".

وحرص العديد من جمهورها على الإشادة لجهودها للعمل الجديد، وجاءت التعليقات: "ليه حق محمد سامي يخاف، أنا بدأت أخاف من مي، يا نهار أبيض الله يكون في عون محمد سامي، يا قوة أهارا، حبيت أهارا بسببك".

رد فعل محمد سامي على تدريبات مي عمر

ويأتي هذا بعد أيام من نشر زوجها المخرج محمد سامي فيديو لزوجته مي عمر وهي تتدرب على فنون المبارزة بالسيوف في حديقة منزلهم، معبرا خلال الفيديو عن خوفه من زوجته.

وقال محمد سامي خلال تصوير زوجته وهي تخضع للتدري: ""دلوقتي أنا بقيت خايف جدا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدا في البيت، بشوف المنظر ده".

وأضاف قائلا: "أنا بقيت أخاف من مي جدا ومش فاهم هي بتنمرن علشان فيلم الغربان كل يوم جايبه الروس بتنمرن وماسكة سيوف حتى تصرفاتها بقت غريبة جدا ومخيفة، شايفين المنظر أنا أتعامل معاها إزاي؟ مخيفة جدا".

الجدير بالذكر، أن فيلم الغربان من بطولة كل من عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبدالعزيز مخيون، ومن إخراج وتأليف ياسين حسن.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والحركة خلال الحرب العالمية الثانية في أربعينات القرن الماضي، حيث يلقي الفيلم الصور على الصراع الذي سيدور بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين.

آخر أخبار مي عمر

الجدير بالذكر، أن المخرج محمد سامي أعلن عن العمل الحديد لزوجته الفنانة مي عمر في رمضان 2025، وكشف في تصريحات صحفية أن المسلسل الجديد يحمل اسم "إش إش" وستلعب فيه زوجته دور راقصة درجة ثالثة.

وأكد محمد سامي أنه تعاون للمرة الثانية على التوالي مع زوجته مي عمر لموسم رمضان 2025، وذلك بعد نجاحهما سويا في الموسم الماضي من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

وأشار محمد سامي أن المسلسل الجديد لمي عمر برمضان 2025 سيتكون من 30 حلقة وأنه حاليا يعكف على كتابته، بجانب اختيار الممثلين الذي سيشاركون مي عمر البطولة.