بعد انفصالها بـ5 شهور..حقيقة ارتباط نيللي كريم للمرة الرابعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

تصدرت الفنانة المصرية نيللي كريم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيللي كريم
بعد تصدرها التريند.. ما سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور؟
نيللي كريم

تصدرت الفنانة المصرية نيللي كريم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تردد أنباء عن دخولها في قصة حب جديدة

حقيقة ارتباط نيللي كريم

انتشر على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن دخول نيللي كريم في قصة حب جديدة، وذلك بعد مرور 5 أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها السابق الفنان هشام عاشور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحتى الآن لم تؤكد نيللي كريم، أو تنفي ارتباطات بشخص جديد، مكتفية بنشر جلسات تصوير أحدث إطلالتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت الفنانة نيللي كريم أعلنت في شهر مايو الماضي انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج دام قرابة عامين ونصف.

وأكدت نيللي كريم، خبر انفصالها واكتفت بالقول: "كل شيء قسمة ونصيب"، مشيرة إلى أن الانفصال كان قرارًا مشتركًا بينهما.

قبل هشام عاشور، تزوجت نيللي كريم من دكتور هاني أبو النجا، خبير التغذية المعروف، واستمر زواجهما لعدة سنوات، وأثمر عن ولادة طفلتين، وانتهى الزواج بالطلاق.

في فترة شبابها، تزوجت نيللي كريم من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، لم تُفصح كثيراً عن تفاصيل هذا الزواج، ولكنه انتهى أيضاً بالطلاق.

آخر أخبار نيللي كريم

يجدر الإشارة، أنه تم الإعلان رسميا عن خروج الفنانة نيللي كريم من سباق موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعد سنوات من حرصها على تقديم عمل درامي بالموسم.

فقد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "نارين" بطولة النجمة نيللي كريم عن تأجيل عرض العمل وخروجه رسميًا من الماراثون الرمضاني لعام 2025.

وكشفت مصادر مطلعة أن قرار التأجيل جاء نتيجة لتحديات إنتاجية تواجهها الشركة، إضافة إلى تأخر التعاقدات مع باقي فريق العمل المقرر مشاركته في المسلسل.

يأتي هذا القرار بعد مشاركة ناجحة لنيللي كريم في رمضان 2024 من خلال مسلسل "فراولة"، الذي قدمته في إطار كوميدي خفيف.

العمل، الذي أخرجه محمد علي، ضم نخبة من النجوم منهم شيماء سيف وأحمد فهيم، وتناول قصة فتاة تتحول من قارئة فنجان إلى نجمة سوشيال ميديا.

وعلى الصعيد السينمائي، أنهت نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد "صيف 67" مع المخرج أبو بكر شوقي، والمقرر عرضه قريبًا في دور العرض.

كما تنتظر الفنانة عرض فيلمها "هابي بيرزداي" للمخرجة سارة جوهر، والذي يشاركها بطولته شريف سلامة وحنان يوسف.