بعد استبعاده من منتخب مصر.. ما هي إصابة إمام عاشور؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024

تصدر اسم لاعب الأهلي إمام عاشور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
الأهلي يحقق في استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر
تفاصيل إصابة إمام عاشور وموقفه من معسكر منتخب مصر
المنتخب الإسباني يعلن استبعاد جايا ثم يتراجع!

تصدر اسم لاعب الأهلي إمام عاشور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان استبعاده من منتخب مصر قبل مواجهة منتخب كاب فيردي، ليتصدر سؤال عن ما هي إصابة إمام عاشور؟

ما هي إصابة إمام عاشور؟

ومع تزايد التساؤل لين النشطاء حول ما هي إصابة إمام عاشور؟، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي صباح اليوم الخميس عن استبعاد الموهوب إمام عاشور من معسكر المنتخب الوطني، قبل ساعات معدودة من المواجهة المرتقبة أمام منتخب كاب فيردي في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكشفت البيان أن إمام عاشور، اشتكى من آلام حادة في الركبة خلال الحصة التدريبية الجماعية الأخيرة، وعلى الفور، تدخل الجهاز الفني بقيادة النجم السابق حسام حسن، الذي تولى مؤخراً مسؤولية قيادة المنتخب، وبالتشاور مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، تم اتخاذ القرار الصعب بإراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر، حرصاً على سلامته وتجنباً لأي مضاعفات قد تؤثر على مستقبله الكروي.

وفي أول رد فعل له على هذا القرار، نشر عاشور رسالة مقتضبة عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، قائلاً: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

وعلى صعيد آخر، شهد المران الأخير للمنتخب المصري مشاركة 25 لاعباً، بعد اكتمال صفوف الفريق بوصول المحترفين، باستثناء محمد عبد المنعم الذي اعتذر عن الانضمام؛ نظراً لارتباطه بناديه الجديد نيس الفرنسي.

وقد حظي هذا التدريب باهتمام رسمي كبير، حيث حضره وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في اتحاد الكرة المصري، مما يعكس الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب في هذه المرحلة الحاسمة.

مباراة منتخب مصر القادمة

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين هامتين هذا الشهر ضمن أجندة الفيفا، الأولى غداً الجمعة أمام كاب فيردي على أرض الفراعنة، تليها رحلة إلى بوتسوانا لمواجهتها يوم 10 سبتمبر في إطار الجولة الثانية من التصفيات.

 وتكتسب هاتان المباراتان أهمية خاصة كونهما الاختبار الحقيقي الأول للمدرب الجديد حسام حسن، الذي يسعى لإثبات جدارته بقيادة المنتخب في هذه المرحلة الحساسة.