بعد اتهام خطيبها السابق بسرقتها.. نادين نجيم تكشف الحقيقة

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

زعم الإعلامي اللبناني إيلي باسيل أن خطيب نادين نسيب نجيم كان محتالًا وسرق منها أموالها

مقالات ذات صلة
فيديو: خطيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج في عيد ميلادها وهذا هو ردها
في عيد ميلادها الـ 40.. نادين نجيم تحتفل مع خطيبها وأولادها (فيديو)
للمرة الثانية.. شاهد نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها بوصلة رقص

أثيرت حالة من الجدل في الساعات الماضية حول سبب انفصال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، بعد أن زعم الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الكشف عن أسباب انفصال الثنائي.

سبب انفصال نادين نسيب نجيم وخطيبها

أثار الإعلامي اللبناني إيلي باسيل حالة من الجدل بعد أن كشف عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، كما قال، السبب الحقيقي وراء انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وزعم الإعلامي أن خطيب نادين نسيب نجيم كان محتالًا وسرق منها أموالها، فقال: "أخذ منها عشرات الآلاف من الدولارات، وتوقعوا أنتم المبلغ، ممكن يكون مليونًا أو مليونين، والساعات التي كان دائمًا يقدمها لها طلعت كلها مزيفة، وليست هدايا أصلية".

نادين نجيم تكشف حقيقة انفصالها عن خطيبها

من جانبها، حرصت نادين نجيم على الرد على الأخبار والشائعات المتداولة في بيان رسمي عبر مكتبها الإعلامي، مؤكدة أن ما تم تداوله حول سبب انفصالها عن خطيبها السابق عارٍ تمامًا من الصحة.

وجاء في البيان: "يود المكتب الإعلامي لنادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلًا، ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصًا بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

وأضاف البيان: "تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها".

وتابع البيان: "نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرًا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة".

وفي نهاية البيان: "نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".

الجدير بالذكر، أنه في الأيام الماضية أعلنت نادين نسيب نجيم عبر خاصية القصص المصورة لصفحتها على إنستغرام عن انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، بعد مدة طويلة من الارتباط والإعلان في أكثر من مناسبة عن قرب زفافهما.