بعد إعلانها هروبه من ابنته.. من هو طليق روان بن حسين؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام

إليك أبرز المعلومات عن يوسف المقريف الزوج السابق للفاشونيستا الكويتية روان بن حسين

مقالات ذات صلة
هروب أم علاج..انتقادات حادة للاعب محمد صلاح بعد إعلان تركه لمنتخب مصر
روان بن حسين
روان الصايغ

أثارت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن اختفاء طليقها، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، والد ابنتها الوحيدة لونا، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، ليتساءل العديد من النشطاء عمن هو طليق روان بن حسين؟ 

من هو طليق روان بن حسين؟

بعد تصريحات روان بن حسين عن طليقها، إليك أبرز المعلومات عمن هو طليق روان بن حسين؟:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي يحمل الجنسية البريطانية إلى جانب جنسيته الليبية، يعمل كسمسار عقارات، ويدير مصالح تجارية في مجال العقارات والمضاربات في بريطانيا والمغرب، ورغم صغر سنه نسبيًا، إلا أنه يمتلك ثروة كبيرة، يُعتقد أنها ورثها عن عائلته.

المقريف لفت الأنظار إليه بعد زواجه السريع من روان بن حسين، الفاشونيستا الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا، ليصبح محور جدل واسع بعد الانفصال وما تبعه من اتهامات من روان بن حسين التى كشفت أن سبب الطلاق يرجع إلى اكتشافها خيانته لها.

تنتمي عائلة المقريف إلى إحدى أبرز العائلات السياسية المعارضة خلال فترة حكم الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، ومن أشهر أفرادها السياسي المعارض محمد يوسف المقريف، الذي تعرض للنفي، ونجا من عدة محاولات اغتيال.

هروب طليق روان بن حسين من ابنته

روت روان بن حسين تفاصيل هروب طليقها من مسؤولياته الأبوية، عبر فيديو لها على حسابها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ظهرت وهي في حالة من الحزن والبكاء، كشفت من خلاله أن طليقها غادر المنزل فجأة بعد أن طلبت منه يجلس مع ابنتهم من أجل سفرها لحضور جنازة والدتها في الكويت، ولكنه تارك ابنتهما واختفى.

وأضافت روان أنها اكتشفت هروبه في اليوم التالي، حيث ظنت في البداية أنه تعرض للاختطاف، مما دفعها للتواصل مع الشرطة، لكن سرعان ما اتضح أنه سافر إلى البرتغال دون إخبارها.

كشفت روان أن هذه ليست المرة الوحيدة التي يختفي فيها المقريف من حياة ابنتهما، فقد عاد واختفى مؤخرًا بعد ظهوره لأول مرة منذ 3 سنوات، وأكدت روان أنها حاولت توثيق العلاقة بين لونا ووالدها، لكنها فوجئت بقيامه بحزم أمتعته والسفر دون وداع ابنته مرة أخرى.

وأعربت روان عن قلقها العميق من تأثير تصرفات المقريف على نفسية ابنتهما، أكدت أنها لا تريد أن تعاني لونا ما عانته هي خلال فترة علاقتها بوالدها من اضطرابات وعقد نفسية، وأضافت: "أحس إني رجعت 100 خطوة للخلف، وكل العلاجات اللي أخدتها عالفاضي".

من هي روان بن حسين؟

روان بن حسين، البالغة من العمر 27 عامًا، هي ابنة لأم أردنية وأب كويتي، واكتسبت الجنسية الكويتية من والدها، اشتهرت كفاشونيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق "إنستغرام"، حيث بدأت رحلتها بالصدفة عندما فتحت حسابًا لنشر صورها بهدف "إغاظة شاب".

تزوجت روان بن حسين من يوسف المقريف عام 2018، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة لونا، إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا، حيث أعلنت روان انفصالهما رسميًا في منتصف عام 2020.

وفي تصريحات صادمة، اتهمت روان طليقها بالخيانة ونقل مرض إليها؛ بسبب أفعال غير شرعية، وهو الأمر الذي أثار الجدل وقتها.