بعد إعلانه اعتزال كرة القدم.. هذه وجهة أحمد فتحي التالية

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم: حصلت على كل البطولات
رسمياً.. توتي يُعلن اعتزاله كره القدم.. تعرفوا على وجهته المقبلة؟
بعد إعلانه إحتراف كرة القدم.. يوسين بولت سيتدرب مع فريق ألماني شهير

أعلن اللاعب المصري أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي وبيراميدز ومنتخب مصر سابقًا، اعتزاله كرة القدم مساء أمس السبت، وقد تزامن إعلانه الاعتزال تحديد وجهته التالية.

وقد تلقى أحمد فتحي عدد من العروض الجادة للتعاقد معه في الفترة القادمة، إلا أنه فضل اعتزال كرة القدم، ولكنه حدد وجهته التالية، حيث يقرر أن يعود مجددًا للملاعب، ولكن عن طريق التدريب هذه المرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مشواره بعد الاعتزال

وقال مصدر مقرب من اللاعب المعتزل أحمد فتحي، إنه قرر دخول مجال التدريب، ويسعى للحصول على بعض الدورات التدريبية. وأضاف المصدر نفسه أن عددًا من المقربين من فتحي اقترحوا عليه الاستمرار في العمل الإعلامي، إلا أنه يفضل الخوض في مجال التدريب.

ويسعى أحمد فتحي للحصول على رخصة تدريبية في الفترة المقبلة للبدء في العمل في مجال التدريب أسوة بعدد من زملائه في الملاعب.

اعتزال أحمد فتحي كرة القدم

وقد أعلن اللاعب أحمد فتحي اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي خلال تواجه في ستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني على شاشة قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال فتحي في البرنامج "قررت اعتزال كرة القدم بعد سنوات حققت فيها كل شيء. ربنا كرمني في مشواري في كرة القدم، والحمد لله حققت كل شيء وقررت الاعتزال بعد التتويج ببطولة كأس مصر مع بيراميدز".

وأضاف: "كنت في حيرة الفترة الأخيرة بعد نهاية تعاقدي مع بيراميدز ولكني قررت الاعتزال. أنا بدأت مسيرتي مع الإسماعيلي ببطولة الدوري، وحققت كل البطولات مع الأهلي، ولعبت فيه 12 سنة كانوا من أجمل سنوات عمري".

واختتم كلامه قائلًا: "من أهم أهدافي مع الأهلي كان هدفي أمام المصري في نهائي كأس مصر، وهو أكثر هدفاً بحبه؛ لأنها ببطولة بعد غياب 10 سنوات. أشكر جماهير الأهلي؛ لأنهم كانوا الداعم الأكبر لي".

وقد نشر أحمد فتحي منشور الاعتزال عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم. على مدار 24 عاما.. عشت أفضل فترات حياتي كلاعب كرة قدم محترف.. شاركت في صناعة لحظات الانتصار وعانقت السماء ببطولات وكؤوس وألقاب كبيرة. واليوم أعلن اعتزالي كرة القدم بعد مسيرة طويلة".