بعد إعلان وفاته.. كل ما تريد معرفته عن شقيق مادونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
بعد إعلان وفاته.. من هو اللاعب خوان إيزكويردو؟
كل ما تريد معرفته عن تمارين الكارديو
كل ما تريد معرفته عن الساعات الذكية

توفي كريستوفر شيكوني، شقيق مادونا الأصغر، عن عمر يناهز 63 عامًا بعد معركة شرسة مع مرض السرطان.

من هو شقيق مادونا؟

كان كريستوفر يعمل كمصمم وفنان ومخرج، وشارك في تنظيم الجولات الموسيقية وتصميم الفيديوهات والإعلانات والتصميم الداخلي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويعد شقيق مادونا من أبرز الشخصيات الذين وقفوا بجانبها ودعمها في بدايات مسيرتها الفنية وحتى لحظاتها الكبيرة في عالم الفن.

عاش كريستوفر ومادونا طفولتهما معًا في ميشيغان، حيث تعلما الرقص معًا، ثم تبع كريستوفر شقيقته إلى نيويورك، حيث بدأت رحلتها الطويلة نحو الثروة والشهرة الفائقة.

عمل كريستوفر كمساعد شخصي لمادونا، ومدير ملابسها، ومديرها الفني، ومصمم ديكور داخلي، ومدير جولاتها العالمية الكبيرة.

خلاف مادونا وشقيقها؟

ومع كل هذه الإنجازات والتعاون الوثيق، لم تخل علاقة الشقيقين من الصعوبات، في عام 2008، نشر كريستوفر كتابه "حياتي مع أختي مادونا"، الذي كشف فيه عن العديد من التفاصيل الشخصية المثيرة للجدل عن علاقتهما.

زعم كريستوفر في كتابه أن علاقة مادونا مع المخرج البريطاني جاي ريتشي كانت "نهاية لعلاقتهما"، واعتبر أن علاقتها به كانت ضربة قاضية لعلاقتهما الأسرية.

وكشفت تقارير صحفية إلى ان كريستوفر عانى، مثل إخوته، من مشاكل مع تعاطي الكحول والمخدرات، لكن رغم تلك الصعوبات، قامت مادونا بدعمه في محاولاته لإعادة التأهيل، مما يعكس الروابط الأسرية القوية رغم التحديات.

في عام 2016، تزوج كريستوفر من مصفف الشعر البريطاني راي ثاكر، وبعد فترة من الفتور في علاقتهما، بدا أن الأمور تتحسن بينه وبين مادونا بحلول عام 2012، حيث ذكر في مقابلة مع Evening Standard: "نحن الآن على مستوى شخصي جيد. بالنسبة لي، نحن بخير". وأكد أنهما عادا ليكونا أخًا وأختًا كما كان عليهما في السابق.

سبب وفاة شقيق مادونا

سبب وفاة شقيق مادونا كان السرطان، وكما هو الحال مع والدتهما، التي توفيت أيضًا بعد معركة قصيرة مع السرطان، واجه كريستوفر هذه المعركة بشجاعة.

وفي تصريحاته الأخيرة، أعرب عن فخره بمسيرة شقيقته قائلاً: "لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا بها. إنها قوة لا يستهان بها".