بعد إعلان حملها.. من هو زوج كارمن بصيبص؟

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات

تصدرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!
كارمن سليمان
كارمن بصيبص

تصدرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها عن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.

حمل كارمن بصيبص

أعلنت الفنانة كارمن بصيبص عن حملها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بعد نشر صورة لها بفستان أسود يظهر تقدمها في شهور الحمل، وعلقت موجهة رسالة لأمهات لبنان قائلة: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر، وإلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني، وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته". 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحازت رسالة كارمن بصيبص على تفاعل واسع بين النجوم وأصدقائي وجمهورها، خاصة مع تصاعد التوتر بين جنوب لبنان والجيش لإسرائيل.

وحرص العديد من النجوم على تهنئتها بحملها الأول، فقد كتبت الفنانة إيمي سمير غانم: "بحبك أوي"، فيما كتبت هدى المفتي: "ألف مبروك حبيبتي"، فيما تفاعل العديد من النجمات على منشورها وأبرزهم مريم الخشت ومايان السيد وجميلة عوض.

من هو زوج كارمن بصيبص؟

الجدير بالذكر، أن الفنانة كارمن بصيبص البالغة من العمر 30 عاما تزوجت في صيف 2016، بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات مع شريك حياتها اللبناني الذي يكبرها بخمس سنوات، ولا ينتمي للوسط الفني.

وكشفت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص (30 عاماً) عن تفاصيل علاقتها بزوجها وقصة زواجهما في حوار الأخير مع قناة المشهد، خاصة أنها تحرص على عدم الكشف عن معلومات عن هوية زوجها.

وأشارت الفنانة إلى أن علاقتهما بدأت عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، مؤكدة أن زوجها استطاع أن يستحوذ على قلبها وعقلها، مؤكدة أنها استطاع أن يجعلها تحبه كل يوم أكثر من سابقه.

وعن أوجه التشابه والاختلاف بينهما، أوضحت النجمة اللبنانية أنهما يتشاركان في الأمور الحياتية الكبيرة، لكن الفارق الأبرز بينهما يكمن في القدرة على التعبير عن المشاعر، وأضافت أن زوجها ساعدها كثيراً في تطوير قدرتها على التعبير عن مشاعرها بدقة، سواء معه أو مع المقربين منها.