بعد إعلان حملها الثاني.. من هو زوج هاجر أحمد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أكتوبر 2024

تصدرت الفنانة المصرية هاجر أحمد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بعد أزمة حقيبتها الفاخرة.. هاجر أحمد تقبل يد زوجها
فديت ريحتك.. الفنانة أحلام تتغزل في زوجها مبارك الهاجري (فيديو)
زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!

تصدرت الفنانة المصرية هاجر أحمد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت عن حملها الثاني، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وبدأ عدد من الجمهور يسأل من هو زوج هاجر أحمد؟.

حمل هاجر أحمد

وشاركت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة لها وهي في مراحل متقدمة من الحمل ومعها ابنتها الأولي والتي حرصت على إخفاء وجهها وزوجها خلال رحلتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعلقت قائلة: "عائلتنا تكبر.. قلوبنا مليئة بالحب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثار خبر حمل هاجر أحمد العديد من علامات الاستفهام بين معجبيها الذين اندهشوا من اتخاذ قرار الحمل الثاني بعد وقت قصير من إنجاب الطفلة الأولي، لترد عليهم هاجر أحمد قائلة: "بنتي سنتين وخمسة شهور وقرار الحمل الثاني كان من تسع شهور".

وحرص العديد من أصدقائها والفنانين على تهنئتها بخبر حملها الثاني، وقالت أيتن عامر: "مبروك حبيبتي ربنا يكملك على خير"، وكان من أبرز المهنئين أيضا سلمى أبو ضيف وعبير صبري.

من هو زوج هاجر أحمد؟

علي الرغم من مرور نحو 3 سنوات على زواج الفنانة الشابة، إلا أن البعض لا يزال يسأل من هو زوج هاجر أحمد؟.

في عام 2021، احتفلت الأوساط الفنية المصرية بزفاف النجمة الشابة هاجر أحمد على رجل الأعمال أحمد الحداد في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والمقربين.

يعد أحمد الحداد أحد رجال الأعمال المصريين الناجحين في مجال تجارة السيارات، حيث يمتلك معرضاً متخصصاً في هذا المجال.

ورغم أن أصوله تعود إلى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إلا أنه من مواليد القاهرة، وقد درس في كلية التعليم التطبيقي قسم ميكانيكا السيارات.

وقد حظي أحد الحداد باهتمام إعلامي واسع بعد زواجه من هاجر أحمد، حيث تجاوز عدد متابعيه على منصة إنستغرام 141 ألف متابع، ويشارك متابعيه لحظات من حياته اليومية خلال ممارسته للرياضة أو صورا مع زوجته خلال رحلاتهما سويا، مع الحفاظ على خصوصية ابنته "غالية" وعدم عرض صورها تظهر ملامحها.

آخر أخبار هاجر أحمد

الجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو مشاركتها في في فيلم "أهل الكهف" الذي جسدت فيه شخصية "روز"، وهي قديسة آمنت مع الفرسان.

وعن تجربتها في الفيلم، صرحت هاجر أحمد قائلة: "سعيدة لأننا أصبحنا نقدم هذه النوعية من الأفلام، وهذه تجربة أتشرف بها".

وأضافت أن التصوير كان تحدياً كبيراً، خاصة في مشاهد الكهف التي تم تصويرها على عمق ثلاثة كيلومترات تحت الأرض.

يعد الفيلم اقتباساً عن المسرحية الشهيرة للكاتب الكبير توفيق الحكيم، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما المصرية منهم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول سبعة أشخاص يستيقظون في كهف بعد 300 عام من النوم، هرباً من ظلم الملك "دقيانوس"، ليجدوا أنفسهم في صراع مع واقع جديد مختلف تماماً عما عرفوه.