بعد إعلان الصلح.. القصة الكاملة لخلاف شيرين مع شقيقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2024

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
شقيق شيرين عن اتهاماتها لحسام حبيب: أقذر قصة عرفتها البشرية
القصة الكاملة لأزمة أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبدالعزيز: تفاصيل صادمة
غيرت قصة شعرها.. أول ظهور للفنانة شيري عادل بعد إعلان انفصالها (صور)

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن فاجأت الجميع على صفحتها الرسمية على منصة إكس باعتذارها لشقيقها محمد عبد الوهاب بعد سنوات من الخلافات العلنية

اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة لها مع شقيقها محمد عبد الوهاب عبر منصتها الجديدة على منصة إكس، وكتبت قائلة: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: "ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضى ربنا، بس أنت صح وأنا آسفة علي كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص ثمن، يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

من جانبه، رد محمد شقيق شيرين عبد الوهاب على منشورها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلا: "أولًا أنتي أختي الكبيرة وأمي الثانية وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها أنا تحت رجلك وأنتي تاج راسي أنا".

واستكمل قائلا: "بس بعدت عشان أصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك أنتي كانت مشاكل حد ثاني جمبك الله يسهله المهم عندي إنك توقفي علي رجلك، وتكسري الوطن العربي كله كعادتك وأنتي بالفعل كسرتي الأرض ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".

بداية الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها

الجدير بالذكر، أن الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب بدأت عندما اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب وإدخالها إلى مصحة للعلاج من الإدمان دون موافقتها، وذلك في محاولته لإبعادها عن زوجها السابق حسام حبيب بعد انفصالهم لأول مرة.

وفقًا لشيرين، والتي كشفت في أكثر من حديث أنها شعرت بالخيانة من شقيقها ووالدتها بعد أن خرجوا في ذلك الوقت، وتحدثوا عن تفاصيل حول حالتها الصحية وإدمانها.

وأكدت أنها في تلك الفترة، كانت تعاني من ضغوط نفسية كبيرة، وزادت الأمور تعقيدًا عندما تم تداول أخبار عن حالتها الصحية في وسائل الإعلام.

من جانبه، دافع محمد عبد الوهاب عن نفسه مؤكدًا أنه كان يحاول حماية شقيقته من نفسها، ومن الأشخاص المحيطين بها الذين كانوا يستغلون حالتها النفسية، وأوضح أن إدخالها إلى المصحة كان بدافع الحب والحرص على سلامتها، وليس بدافع الأذى.

ولم تتوقف الخلافات هنا، ولكن قامت شيرين بتقديم بلاغات قضائية ضد شقيقها، متهمة إياه بالتآمر عليها واستغلال توكيل عام كانت قد منحته له لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، رد محمد عبد الوهاب على هذه الاتهامات بنشر مستندات تثبت براءته، مؤكداً أن شيرين كانت ترغب في التسبب في حبسه من خلال تقديم بلاغات غير حقيقية.