بعد إزالة المرارة.. تعرف على الحالة الصحية لبدرية طلبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
هذه حالة مصطفى الأغا بعد عملية إزالة الورم
تعرف على الحالة الصحية للكينج محمد منير بعد خروجه من المستشفى
صور: تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ تامر حسني

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت عبر حسابها في الساعات الماضية عن دخولها إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية.

الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة

وكشفت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام خضوعها لعملية إزالة المرارة في أحد المستشفيات، ونشرت صورة من داخل غرفتها، دون أن تظهر نفسها ومدوناً عليها: "شكرا لكل من سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما كتبت مع الصورة موضحة حالتها الصحية: "الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها".

وحرص عدد من النجوم على الدعاء للفنانة بدرية طلبة بالسلامة والصحة، فعلقت الفنانة الاستعراضية دينا قائلة: "ألف سلامة عليكي يا بدارة شفاكي الله وعفاكي"، فيما كتبت الفنانة هبة مجدي قائلة: "ألف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله وعفاكي ربنا يقومك بألف سلامة".

وكتبت لها أيضا الفنانة هند صبري: "ألف سلامة عليكي حبيبة قلبي"، ومن جانبه كتبت الفنانة شكران مرتجى: "سلامتك حبيبتي بدرية ما تشوفين شر".

بدرية طلبة تطمئن جمهورها

وفي تصريحات صحفية لموقع "اليوم السابع"، كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن تفاصيل حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة.

وأكدت بدرية طلبة أن حالتها الصحية في تحسن مستمر، مشيرة إلى أنها ستعود إلى منزلها في اليوم التالي للعملية، وقالت: "أنا بخير والحمد لله، وأتوجه بالشكر لكل من سأل عني، واطمأن على صحتي".

وفي سياق متصل، أوضحت الفنانة أن العملية كان من المقرر إجراؤها منذ شهر ونصف، إلا أن طبيبها المعالج، الدكتور جاسر عزب، فضل تأجيلها حتى تتعافى من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

وعبرت بدرية طلبة عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته، قائلة: "هاتفي يكاد ينفجر من كثرة الاتصالات من داخل مصر وخارجها"، كما خصت بالشكر نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، على تواصله الدائم معها خلال فترة علاجها.

آخر أخبار بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في مسرحية "التلفزيون" ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والتي تعد أول عمل مسرحي يجمع بين الفنانين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم.

كما كان آخر ظهور سينمائي لها في فيلم "الملكة" إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، أبرزهم هالة صدقي والراقصة دينا وباسم سمرة ودارين حداد وانتصار والفيلم كان من إخراج سامح عبد العزيز.