بعد إثارتها الجدل بطلب العمل مع شيخة.. مها أحمد: أنا هانم

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024

حالة من الجدل أثارتها الفنانة مها أحمد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لهجوم وموجة من الانتقادات

مقالات ذات صلة
مها أحمد: انا حلوة وأمورة وجوزي بيدلعني يا وزة
هانم محمد
من هي رحمة حسن؟.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

حالة من الجدل أثارتها الفنانة مها أحمد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لهجوم وموجة من الانتقادات على إثر طلبها عبر فيديو لها على منصتها "TikTok" العمل مع شيخة خليجية.

رد مها أحمد على فيديو العمل مع شيخة خليجية

وخرجت الفنانة مها أحمد في فيديو مطول نشرته عبر حسابها على Instagram للرد على الانتقادات التي وجهت إليها بعد إعرابها عن رغبتها في العمل مع أحد الشيوخ بالخليج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدأت مها أحمد حديثها بالتعبير عن استيائها من ردود الفعل السلبية، قائلة: "طبعا أنا صحيت كالعادة على أن الدنيا مقلوبة؛ لأن الجمهور اللي بيحبني اللي مش متنمر زعلان أوي إن أنا بقول أنا عايزة اشتغل عند شيخة".

وأكدت بشدة أن طلبها للعمل مع شيخة خليجية لا يعني بأي حال من الأحوال أنها تسعى لوظيفة كخادمة، مشددة على مكانتها كفنانة محترمة، وأضافت موضحة: "اللي بيقول خدام يبقى هو فعلا خدام، لكن أنا هانم عارفين يعني إيه هانم".

وفي سياق دفاعها عن موقفها، قامت مها أحمد بتسليط الضوء على التاريخ الطويل والغني للتعاون الفني بين مصر ودول الخليج. وأوضحت قائلة: "تلت تربع مسلسلاتنها أيام استديوهات عجمان وعرين ودبي أيام ما كنا نسافر نمثل هناك، ولما كان ليهم استديوهات هنا في الزمالك والمهندسين كان في منتجين خلايجة بيعشقوا الفنانين منتجين ومنتجات شيوخ خلايجة كانوا بيعشقونا وكانوا بيطلبوا فنانين وفنانات بالاسم وبيعملولهم مسلسلات".

كما تطرقت أحمد إلى قضية أخرى مثيرة للجدل، وهي عمل الفنانين المصريين في الخارج، وخاصة في دول الخليج، وفي هذا السياق، أشارت إلى المنتج السعودي تركي آل الشيخ، متسائلة: "هو سيادة المستشار تركي آل الشيخ هو مش شيخ؟ هو مش بينتج لتلت تربع نجوم مصر هما مش كل فنانينا سابو التمثيل في مصر، وراحوا هناك بيمثلوا في السعودية، هو دا كويس ليهم كنجوم ووحش لمها أحمد عشان تطلبه".

دعم مجدي كامل لزوجته مها أحمد

وفي رد على الأسئلة المتعلقة بدعم زوجها المادي لها، أكدت أحمد أن زوجها، الدكتور مجدي كامل، يدعمها مادياً منذ فترة طويلة. وقالت: "الدكتور مجدي مكفي وموفي الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده، ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه".

 وأضافت أن رغبتها في العمل نابعة من طبيعتها كممثلة، وليس بسبب الحاجة المادية، كما أشارت مها  أحمد إلى العديد من الفنانين الذين يعملون على منصات التواصل الاجتماعي، مثل TikTok وغيرها.

وذكرت أسماء العديد من النجوم، بما في ذلك محمد هنيدي وجومانا مراد وأحمد فهمي وغيرهم، متسائلة عن سبب تركيز الانتقادات عليها دون غيرها، وقالت: "كل دول إنتوا سبتوهم، ومسكتوا في مها أحمد كل دول ملهمش أزواج مسألتهمش ليه مبيصرفش عليكي اشمعنى مها أحمد ومجدي كامل".

واختتمت أحمد حديثها بنبرة ساخرة، قائلة: "طبعا أنا إن شاء الله هتعالج زي ما كل واحدة مريضة وواحد مريض بينصحني أتعالج بس سيبوني اشتغل عشان أتعالج وأدفع فلوساً".