بعد إثارة الجدل.. هل خضع محمد صلاح لعملية زراعة الشعر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

مقالات ذات صلة
بعد إثارة الجدل.. تفاصيل منع التصوير بعزاء صلاح السعدني
محمد صلاح ينشر صورة جديدة مثيرة للجدل.. وهذا ما تعنيه
ساديو ماني يثير الجدل.. محمد صلاح لا يمتلك كأس إفريقيا

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بعد أن تفاجأ جمهوره بخضوعه لإجراء تجميلي لزراعة الشعر.

زراعة محمد صلاح للشعر

ونشر اتحاد الكرة المصري صور انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر لمعسكر الفراعنة أمس السبت، استعدادا لمواجهتي كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومع انتشار الصور لاحظ المعجبون أن تخلي محمد صلاح محمد صلاح عن شعره ليس بسبب "نيولوك جديد" ولكن بسبب خضوعه لعملية زراعة شعر في بعض الأماكن، خاصة أن لاعباً على الرغم من شعره الكثيف إلا أنه كان يعاني من بعض الفراغات في منتصف وعلى جانبي رأسه.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل فإن جمهور محمد صلاح تداولوا صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاروا أنهم يتمنون أن تكون زراعة الشعر سببا في تحسن أدائه مع الفريق الإنجليزي ومنتخب الفراعنة.

الجدير بالذكر، أن حتى الآن لم يعلق  محمد صلاح على جدل زراعته للشعر، سواء بالنفي أو بالتأكيد صحة ما انتشر خلال الساعات الماضية.

جلسة محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر

وكان محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، عقد جلسة مع زملائه اللاعبين بعد انضمامه لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

تضمنت الجلسة حديثًا من صلاح عن أهمية المباراتين الحاسمتين للتأهل لكأس العالم 2026، وأكد خلالها على أهمية اللعب في كأس العالم، مع التأكيد على أن أعين العالم ستكون عليهم خلال البطولة، مما يتطلب منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.

وعبر محمد صلاح عن تقديره للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مؤكدًا تواجده مع المنتخب لمساعدة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

جاءت جلسة محمد صلاح بناءً على طلب من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بهدف تحفيز اللاعبين وحثهم على بذل أقصى ما لديهم في المباراتين.

كما كشفت بعض المصادر معلومات عن جلسة منفصلة عقدها صلاح مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن، تناولت تفاصيل خاصة بالمنتخب وشرحت موقف محمد  صلاح من بعض الأقاويل السلبية التي تداولت حول علاقته بالجهاز الفني.

أكدت مصادر أخرى على روح التعاون والإيجابية التي سادت خلال جلسات صلاح مع اللاعبين والجهاز الفني، مما يعكس عزم الجميع على تحقيق النتائج المرجوة والتأهل لكأس العالم.

إحصائيات مميزة مع منتخب مصر

قبل خوض مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، نوضح أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر  الفراعنة، فهو ثاني هداف في تاريخ منتخب مصر بـ 54 هدفًا في 96 مباراة، خلف حسام حسن (69 هدفًا).

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

كما واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، تألقه اللافت بتحقيقه إنجازات مميزة في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك مع اقتراب موسم 2023-2024 من نهايته.

فبرز محمد صلاح كأحد أفضل نجوم أوروبا من حيث التسجيل وصناعة الأهداف، حيث احتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً وصناعة للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد انتهاء جميع الدوريات للموسم الحالي.

أثبت صلاح قدراته الاستثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي، ليؤكد على مكانته كأحد أفضل مهاجمي البريميرليج.

تنافس صلاح بقوة مع كبار هدافي الدوريات الخمس الكبرى، حيث حلّ خلف كول بالمر (22 هدفًا و11 تمريرة حاسمة) لاعب تشيلسي، وأولي واتكينز (19 هدفًا و11 تمريرة حاسمة) لاعب أستون فيلا، بينما احتل المركز الثالث بـ 18 هدفًا و10 تمريرات حاسمة.