بعد 21 عاما.. "الليل وآخره" يتصدر التريند والفخراني يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه
عز القحطاني في ذمة الله يتصدر التريند في السعودية
أحمد سعد يتصدر التريند بعد عقد قرانه

شهدت منصة إكس الساعات الماضية تصدر المسلسل المصري "الليل وآخره" للفنان يحيى الفخراني التريند بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أكثر من 21 عاما من عرضه.

سبب تصدر مسلسل الليل وآخره التريند

وتصدر مسلسل "الليل وآخره" التريند على منصة إكس، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من العمل، وفتح باب النقاش حول الشخصية الرئيسية رحيم التي أداها الفنان يحيى الفخراني، وطريقة تعامله مع أشقائه واستيلائه على ميراثهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي حوار لبرنامج "مع خيري" على قناة المحور، عبر الفنان يحيى الفخراني عن سعادته بتصدر مسلسله التريند بعد كل تلك السنوات قائلًا: "الخبر أسعدني لسبب واحد، إن يقينًا العمل الجيد يبقى"، وأشاد بجهود فريق العمل بأكمله، مسلطًا الضوء على إسهامات المؤلف محمد جلال عبد القوي والمخرجة رباب حسين.

وردًا على تساؤلات الجمهور حول شخصية "رحيم" التي جسدها في المسلسل، أوضح الفخراني: "رحيم كان مظلومًا بقلبه... الموقف مش خاص بالحب بقدر ما هو شايف نفسه ربى إخواته ميقولوش له لأ على أي حاجة".

مسلسل الليل وآخره

الجدير بالذكر، أن مسلسل "الليل وآخره" عرض في موسم رمضان 2003، وكان من أنجح الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً في الشارع المصري والوطن العربي وقتها، كما يعد تتر المسلسل الذي قدمه الفنان علي الحجار من أشهر تترات المسلسلات الرمضانية التي حققت انتشارا.

والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان يحيى الفخراني وسعاد نصر وهدى سلطان وإبراهيم يسري ونهال عنبر وطارق لطفي ونيرمين الفقي.

آخر أخبار يحيى الفخراني

وفيما يتعلق بمشاريعه المستقبلية، كشف الفنان يحيى الفخراني عن موافقته المبدئية على فكرة مسلسل جديد لرمضان 2025، مؤكدًا أنه سيتخذ قراره النهائي بعد الاطلاع على النص الكامل.

وعلى الصعيد المسرحي، أعلن الفخراني عن استعداده لإحياء مسرحية "الملك لير" على خشبة المسرح القومي، مع الاحتفاظ بالنص الأصلي، ولكن برؤية إخراجية جديدة، ومن المتوقع أن تنطلق العروض في ديسمبر أو يناير القادمين.