بطريقة رومانسية.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها إيمي بطريقة مختلفة
بطريقة رومانسية.. ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال
في نفس اليوم.. شاهد احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على الاحتفال بعيد الميلاد الـ 40 لزوجها الإعلامي رامي رضوان على حسابها الرسمي بصفحتها الرسمية على إنستغرام.

عيد ميلاد رامي رضوان

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو يجمع أبرز صورهما خلال السنوات الماضية على أغنية رومانسية للفنان عمرو دياب "الكلام ده ليك أنت"، مع كتابة تعليق: "كل سنة وأنت طيب حبيبي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما حرص الإعلامي رامي رضوان على التعليق على تهنئة زوجته له بعيد ميلاده، فرد قائلا: "ربنا يخليكي ليا حبيبتي أنت وأحلى كايولا".

فيما حرص عدد من أصدقائهم على تهنئة رامي رضوان بعيد ميلاده، فعلق الفنان كريم عفيفي قائلا: "كل سنة وأنت طيب ربنا يخليكم لبعض ويخليكم كايلولة".

كما كتبت ميريهان حسين قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله ربنا يحميكوا لبعض بحبكوا".

حسن رداد يهنأ رامي رضوان بعيد ميلاده

من جانبه، حرص الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، على تهنئة الإعلامي رامي رضوان بعيد ميلاده، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

ونشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي قائلا: “البرنس وأخويا المحترم، ابن الأصول، كل سنة وأنت طيب وعقبال ١٠٠ سنة يا روميو يا حبيبي”.

ليعلق الإعلامي رامي رضوان قائلا: “حسونة عديلي الغالي، أنت الجدعنة والأصول كلها والله”.

من هو رامي رضوان؟

الجدير بالذكر أن رامي رضوان هو إعلامي مصري وُلد في 5 سبتمبر 1985 في القاهرة.

تخرج من كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، وبدأ مسيرته الإعلامية كمراسل تقارير في قناة "أو تي في" حيث قدم فقرة بعنوان "اكتشف مصر" التي كانت تركز على الأفلام القصيرة.

رامي رضوان اشتهر بتقديمه لبرنامج "أون تيوب" على قناة "أون تي في"، وهو برنامج كان يعرض ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وآراء المواطنين حولها.

لاحقًا، قدم برنامج "صباح أون" الذي استمر في تقديمه حتى عام 2015، قبل أن ينتقل إلى قناة "تين" ويقدم برنامج "البيت بيتك".

في عام 2016، انضم رامي إلى قناة "دي إم سي" حيث يقدم برنامج "مساء دي إم سي"، وهو برنامج حواري يناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية.

إلى جانب عمله الإعلامي، أطلق رامي رضوان مشروعه مع عدة شركاء لتطبيق "impact" وهي منصة لإدارة الشركات، وتضم العديد من العلامات التجارية.

في عام 2013 تزوج رامي رضوان من الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ولديهما ابنة واحدة تدعى كايلا.