بسبب كثرة زواجهم.. أحمد فهمي لأحمد سعد: هنعدي مدحت صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024

تصدرت حلقة الفنان أحمد فهمي في برنامج "بيت السعد" التريند على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بعد أنباء زواجهم.. مريم علاء تكشف حقيقة علاقتها بالنجم حسين فهمي
أحمد فهمي يعلن عن استعداده كتابة جزء ثاني من فيلم كده رضا لأحمد حلمي
مدحت صالح Medhat Saleh المطرب والممثل المتألق

تصدرت حلقة الفنان أحمد فهمي في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC، مع الأخوان أحمد وعمرو سعد، التريند على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد بثها.

تصريحات أحمد فهمي في بيت السعد

وأثار النجم أحمد فهمي الجدل في البرنامج بعد تصريحاته حول تجاربه في الزواج والطلاق مع الفنان أحمد سعد، الذي يعاني من نفس الأمر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي لفتة طريفة، قارن أحمد فهمي بينه وبين صديقه أحمد سعد قائلاً: "أعتقد أننا هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات"، وأضاف مازحاً: "ولما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي".

من جانبه، كشف أحمد سعد عن تطلعاته المستقبلية قائلاً: "أنا هموت واستقر في الجواز"، الأمر الذي دفع أحمد فهمي للتعليق: "أنا بحسد الناس المستقرة في الجواز، يا بختهم".

زيجات مدحت صالح وأحمد فهمي وأحمد سعد

الجدير بالذكر أن الفنانين مدحت صالح وأحمد فهمي وأحمد سعد، عرفوا بتعدد زيجاتهم سواء من فنانات، أو من سيدات من خارج الوسط الفني.

يتصدر مدحت صالح القائمة بخمس زيجات، بدأها بزواج قصير من الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، تلاه زواجه من ليلى صديق وشقيقة لاعب كرة القدم الشهير فاروق جعفر، والتي أنجب منها أبناءه.

ثم تزوج مدحت صالح الفنانة سمية الألفي، التي تكبره بسبع سنوات، قبل أن يتزوج لفترة وجيزة من الراحلة شيرين سيف النصر، أما زوجته الحالية فهي الشاعرة نورا الباز.

أما الفنان أحمد فهمي فخاض تجربة الزواج ثلاث مرات، بدأها مع شهد رمزي ثم منة حسين فهمي، وأخيراً الفنانة هنا الزاهد، التي انفصل عنها مؤخراً بعد زواج قصير.

أما الفنان أحمد سعد، فقد تزوج أربع مرات، كانت أولاها من لبنى بيومي، أم ولديه أحمد وجودي، في زواج شهد ثلاث حالات طلاق متتالية، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي، تلاها زواجه المثير للجدل من الفنانة سمية الخشاب، وأخيراً، تزوج من علياء البسيوني، التي انفصل عنها مؤخراً بعد أن أنجب منها طفلتين.