بالرقص.. رد خالد سليم وإنجي علي وزوجته على الشائعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة، حول زواج الإعلامية إنجي علي والفنان خالد سليم

مقالات ذات صلة
بملابس البحر.. إنجي علي وخالد سليم يثيرا الجدل
خالد سليم
فيديو: رد فعل عنيف من خالد سليم ضد رامز جلال عقب اكتشاف المقلب

انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة، حول زواج الإعلامية إنجي علي والفنان خالد سليم، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة زواج خالد سليم وإنجي على

بدأت هذه الشائعات بعد أن ظهر الثنائي في مقاطع فيديو وصور على أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث كان خالد سليم يغني لإنجي علي أغنيته الشهيرة "بلاش الملامة" من فيلم" سنة أولى نصب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لينتهي مقطع الفيديو مع تقبيل خالد ليد إنجي، مما أثار تكهنات حول وجود علاقة رومانسية بينهما، وانفصال خالد سليم عن زوجته خيرية.

فيديو خالد سليم وزوجته وإنجي علي

رداً على هذه الشائعات، قام خالد سليم بنشر فيديو جديد يظهر فيه وهو يغني أغنية "عشنا قد إيه" لإنجي علي، ولكن هذه المرة بحضور زوجته خيرية.

فظهر خالد سليم في بداية الفيديو، وهو يغني بعد ذلك انضمت له إنجي على في الغناء، ثم تظهر بعد ذلك خيرية زوجة خالد سليم للغناء معهم والرقص، وينهوا الفيديو بإشارة علامة الصمت، وذلك ردا على الشائعات التي لاحقتهم في الفترة الأخيرة.

كما نشرت إنجي علي نفس الفيديو الذي يجمعها بخالد سليم وزوجته، وعلقت عليه بعبارة "عشرة العمر".

ليرد عليها خالد سليم في التعليقات قائلا: "مش هتعدي الليلة دي كده.. في ناس هتبات متنكدة.. عشان شافونا قاعدين".

وتابع قائلا في تعليق آخر: "صديقة عمري.. ليباركك الرب وليحفظ صداقتنا للأبد"، فيما كتبت زوجته خيرية قائلة: "أحبك للأبد"، لتعلق أنجي على قائلة: "مزيد من الذكريات والمرح معا صديق حياتي أحبك أكثر".

ومن جانبهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الفيديوهات بشكل كبير، البعض عبر عن دهشته من الشائعات، بينما أبدى آخرون إعجابهم بالصداقة القوية التي تجمع خالد سليم وإنجي علي. هذه الصداقة التي تمتد لسنوات طويلة، كانت دائماً محط إعجاب وتقدير من قبل الجمهور.

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور كالآتي: "أقوى رد بالصراحة برافو أنا بعشق الأغنية دي جدا"، فيما قال آخر: "رد قوي ومحترم شابوه".