بالحلق.. هشام عاشور يثير الجدل في أول ظهور بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024

ظهر الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور على حسابه الرسمي على إنستغرام لأول مرة

مقالات ذات صلة
ميدو يثير الجدل خلال ظهور رمضاني
جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب
إمام عاشور يحتفل بولادة طفلته الأولى.. واسمها يثير الجدل

ظهر الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور على حسابه الرسمي على إنستغرام لأول مرة بعد إعلان انفصاله رسمياً عن زوجته الفنانة نيللي كريم بعد عامين ونصف من الزواج.

أول تعليق من هشام عاشور بعد الانفصال

ونشر هشام عاشور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو وصور وهو يقود سيارته، وعلق قائلا: "علينا أن نستمر في التحرك.. لدي مصير ووجهه أنا واحد من نوعها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وآثار ظهور هشام عاشور الجدل بين جمهوره، بسبب ارتدائه للحلق في أحد أذنيه، فيما حرص آخرون على تشجيعه على تخطي المرحلة التي يمر بها.

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على منشور هشام عاشور كالآتي: "إنت لابس حلق؟، أنت بتغيظ نيللي، الراجل بعد الطلاق عارف طريقة، ربنا يوفقك يا رب، نجم النجوم".

أول ظهور للفنانة نيللي كريم بعد الانفصال

الجدير بالذكر، أن أول ظهور للفنانة نيللي كريم في مناسبة عامة كان في فرح الفنانة جميلة عوض يوم الخميس الماضي، وظهرت بفستان جرئ ومكشوف من اللون الأزرق ومزين باللون الذهبي.

وشاركت نيللي جمهورها صورها بالفستان على حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "اللون الأزرق هو اللون الأقرب للحقيقة".

وعلى الرغم من انتقاد الجمهور لجرأتها بالفستان، إلا نيللي كريم تجاهلت التعليقات ونشرت منشورا آخر لها بفستان من اللون الأسود  خلال حضورها أحد الفعاليات.

وظهرت نيللي كريم مرتدية فستاناً جرئ جاء باللون الأسود مكشوف الصدر والأكتاف، ونسقت معه عدة مجوهرات من الألماظ، ومكياج بسيط ليستكمل إطلالتها.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

يجدر الإشارة، أن نيللي كريم أعلنت في تصريحات صحفية عن انفصالها عن زوجها هشام عاشور بعد عامين ونصف من الزواج، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب وخلاص النصيب انتهى بيننا".

واكتفت نيللي كريم بنشر "ستوري" خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع إنستغرام تعليقا على خبر انفصالها، وقالت: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".