بأول دوري للنساء.. احتفال لاعبات الأهلي بهزيمة الزمالك تريند

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024

تصدر احتفال لاعبات النادي الأهلي، بالفوز على لاعبات نادي الزمالك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بالرقص.. احتفال لاعبي الأهلي بكأس إفريقيا يتصدر التريند
الإسماعيلي يعمق أحزان الزمالك بهزيمة جديدة في الدوري المصري
هنادي مهنا تتصدر التريند بعد احتفالها بفوز الزمالك

تصدر احتفال لاعبات النادي الأهلي، بالفوز على لاعبات نادي الزمالك بنتيجة 2-1، في أول مباراة بتاريخ الفريقين بكرة القدم النسائية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

احتفال لاعبات النادي الأهلي

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من احتفال لاعبات النادي الأهلي للكرة النسائية، وهن يخرجن من مقر نادي الزمالك بميت عقبة، وتحمل لاعبة الفريق منة طارق مكبر صوت على أغنية "سطلانة" فرحا بالفوز.

ويظهر في الفيديو المتداول انسجام ومشاركة عدد من لاعبات النادي الأهلي الاحتفال على الأغنية وسط دهشة وذهول المتواجدين خارج نادي الزمالك.

كما شهدت مباراة الزمالك أمام  الأهلي، احتفال لاعبات القلعة الحمراء عل طريقة التي قام به لاعبو نادي الزمالك لكرة القدم رجال، بعد الفوز على الفريق في السوبر الأفريقي.

ملخص أول مباراة للأهلي والزمالك بالكرة النسائية

في قمة كروية نسائية تاريخية، حقق الأهلي فوزًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1 في افتتاحية الدوري المصري لكرة القدم للسيدات.

وافتتحت تشارتي روبن التسجيل للأهلي بهدف رائع في الدقيقة 43، وعززت تقدم فريقها بهدف ثانٍ في الدقيقة 73.

حاول الزمالك العودة في المباراة، وتمكن من تقليص الفارق عن طريق سبيستيا اكوى في الدقيقة 92، لكن الوقت لم يكن كافيًا لتعديل النتيجة.

شهدت المباراة طرد لاعبة الأهلي نورا خالد بعد تدخل عنيف على لاعبة الزمالك، لتصبح أول لاعبة تحصل على بطاقة حمراء في تاريخ قمة الكرة النسائية.

يُذكر أن هذه المباراة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة النسائية المصرية، وتأتي في إطار خطة الفيفا لتطوير كرة القدم النسائية، حيث اشترط الاتحاد الدولي على الأندية تكوين فرق نسائية للمشاركة في البطولات القارية.