الملكة رانيا تنشر صورة جديدة لها مع حفيدتها إيمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تنشر فيديو من حفل زفاف ابنتها إيمان على أغنية إليسا
الملكة رانيا تنشر صوراً للعائلة الهاشمية في ذكرى ميلاد الملك الحسين
الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان (صور)

نشرت الملكة رانيا العبدالله صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام برفقة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وحفيدتها إيمان بنت الحسين، حيث كانت تحملها بين ذراعيها.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها، وقالت: "مع الكتكوتة،So much cuteness in my arms".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في الثالث من أغسطس الجاري، أن الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين رزقا بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم "إيمان"، ونشر الديوان الأردني مقطع فيديو للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، وهو يؤذن في أذن مولودته، وعلق الحساب: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".

كما نشر الديوان الملكي بيانًا جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وأضاف البيان: "ويعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

اقرأ أيضًا: أحمد سعد في حفل عقد قران ولي العهد الأردني: أحمل مباركات المصريين 

أول ظهور للأميرة رجوة بعد الولادة

وقبل أسبوع من الآن انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات للأميرة رجوة الحسين وهي تغادر مستشفى مدينة الحسين الطبين في عمّان برفقة الأميرة سلمى بنت عبدالله، وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، وكان هذا أول ظهور لها بعد نحو أسبوع من ولادتها في الثالث من شهر أغسطس الجاري.

وقد تم توديع الأمراء بالتصفيق والزغاريد خلال خروجهم من المستشفى، فيما وجهت الأميرة رجوة الحسين الشكرة للمهنئين، بينما كان الأمير الحسين يمسك بيدها، ويحمل مولودته أيضًا.

اقرأ أيضًا: الفنان راغب علامة يهدي الأمير الحسين ورجوة أغنية بمناسبة زفافهما