المعجزة حصلت.. حقيقة زواج كزبرة وأسماء جلال

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024

تصدر اسم مطرب المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ"كزبرة" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بويجز ومشروعهم الجديد
أسماء جلال Asmaa Galal من الفنانات الصاعدات في مصر
بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال

تصدر اسم مطرب المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ"كزبرة" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه الزواج من الفنانة أسماء جلال، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، ليتساءل العديد من النشطاء عن حقيقة هذا الارتباط.

زواج كزبرة وأسماء جلال

وشارك كزبرة عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام وفيسبوك، فيديو لنفسه، وهو يتحدث عن المعجزة التى تحققت له، وكتب معلقا: "المعجزات بتحصل".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويظهر كزبرة في الفيديو في البداية وحيدا وهو يقول: "أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحى يلاقي نفسه مراته أسماء جلال"، وبعد ذلك يوجه الكاميرا على وجه أسماء جلال التي تفاجأت بحديثه، وظهر على وجهها علامات الدهشة قائلة: "ايه يا كزبرة"، لتركض بعد ذلك مبتعدة عنه.

 ليتستكمل كزبرة قائلا: "الراعي الرسمي للفرح شركة فودافون واللي مش هيجي هيمسع هي متوترة مكسوفة المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء".

رد فعل أسماء جلال على عرض زواج كزبرة

وحرص العديد من المشاهير والجمهور على التعليق على فيديو كزبرة مع أسماء جلال، بتعليقات كوميدية، وجاءت أبرزها: "الفرح أمتي يا فنانة، حبيبك ده خلاص، عسل، أنتي بجد اتجوزتي كزبرة".

فيما علقت أسماء جلال على الفيديو قائلة: "يا خرابي"، بعد أن حاز على نسبة مشاهدات عالية، وتزايد تساؤل الجمهور على حقيقة زواجها، فيما كتب كزبرة قائلا: أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

كما شارك كزبرة فيديو جديد له مع أسماء جلال وهما يرقصان بطريقة كوميدية على صفحته الرسمية على إنستغرام وعلق قائلا: "الحمد لله عدت على خير.. يا رب يبعد عننا العين".

إعلان أسماء جلال وكزبرة

الجدير بالذكر، إن الفيديو الذي نشره كزبرة لإعلان زواجه من الفنانة أسماء جلال، هو دعاية لأحد شركات الاتصالات الشهيرة بمصر، حيث شارك الثنائي مؤخرا في تصويره مع عدد من النجوم.

وتظهر أسماء جلال كموديل إعلانات لأول مرة مع مطرب المهرجانات كزبرة والمخرج والمغني تميم يونس والمغني أمير عيد، لحملة عروض الصيف لأحد شركات الاتصالات.

واستطاعت أسماء جلال أن تجذب الأنظار في الإعلان حيث ظهرت لأول مرة تغني، بجانب أمير عدي وتميم يونس وكزبرة الأمر الذي فاجأ الجمهور بسبب صوتها الجميل.