الكاميرات والعدسات التي استخدمت في تصوير أشهر أعمال نتفليكس
هل تريد معرفة الكاميرات الموجودة خلف أشهر أعمال نتفليكس ؟ إليك الكاميرات التي وافقت عليها نتفليكس رسميًا، والأفلام والمسلسلات التي تستخدمها.
لقد مضى وقت طويل منذ أن تحدثنا عن معايير كاميرا نتفليكس والعروض التي تستخدمها، دعونا نلقي نظرة على المتطلبات المحدثة، وكذلك ما تستخدمه أحدث عروض نتفليكس.
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
متطلبات كاميرات أعمال نتفليكس
يجب أن تحتوي الكاميرات على مستشعر 4K UHD حقيقي، يساوي أو يزيد عن 3840 موقعًا ضوئيًا. تسمح متطلبات الالتقاط لـ RAW ،REDCODE ،ARRIRAW، إلخ، هذا بالإضافة إلى COMPRESSED ،XAVC أو ProRes، أو تنسيقات أخرى قادرة على I-Frame، ويتطلب نتفليكس أيضًا معالجة سجل خطي 16 بت أو 10 بت كحد أدنى، ومعدل بيانات الحد الأدنى من معدل البت يبلغ 240 ميجابت في الثانية، عند 23.98 إطارًا في الثانية.
يجب أن توافق نتفليكس أيضا على الكاميرات التي لا تستوفي هذه المعايير، ويسمح بها في حالات استخدام معينة مثل كاميرات التصادم، و POV، والطائرات بدون طيار، وتحت الماء.
كاميرات نتفليكس المعتمدة
قامت نتفليكس بإضافة بعض الكاميرات الجديدة إلى قائمتها المعتمدة، بما في ذلك Panasonic AU-EVA1، و Canon C700 FF، وكاميرات البث Sony، وكاميرات RED الإضافية، كما وحافظت نتفليكس أيضًا على أسماء الكاميرات RED التقليدية، التي تغيرت منذ ذلك الحين إلى DSMC2 BRAIN، وذلك باستخدام أجهزة استشعار محددة، وفيما يلي قائمة بالكاميرات المعتمدة:
- ARRI اليكسا 65
- 6K – 6560 × 3100
- ARRIRAW
- ARRI اليكسا LF
- 4.5k – 4448 × 3096
- ARRIRAW
- ProRes 422 HQ
- Blackmagic URSA Mini 4.6K
- 4.6k – 4608 × 2592
- CinemaDNG RAW
- Blackmagic URSA Mini Pro 4.6K
- 4.6k – 4608 × 2592
- CinemaDNG RAW
- كانون C300 MK II
- 4K – 4096 × 2160
- كانون RAW
- XF-AVC 4K
- كانون C500
- 4K – 4096 × 2160
- كانون RAW
- كانون C700
- 4.5k – 4512 × 2376
- 4K – 4096 × 2160
- كانون RAW
- XF-AVC 4K
- ProRes HQ 4K
- كانون C700 FF
- RAW FF – 5952 × 3140
- RAW 2.35 – 5952 × 2532
- 4K – 4096 × 2160
- دقة فائقة – 3840 × 2160
- كانون RAW
- XF-AVC 4K
- ProRes HQ 4K
الكاميرات وراء أعمال نتفليكس الشهيرة – الكاميرات المعتمدة
- Panasonic VariCam 35
- 4K – 4096 × 2160
- V-RAW
- AVC-Intra4K
- Panasonic VariCam LT
- 4K – 4096 × 2160
- V-RAW
- AVC-Intra4K
- Panasonic VariCam Pure
- 4K – 4096 × 2160
- V-RAW
- Panasonic AU-EVA1
- 4K – 4096 × 2160
- All-Intra 400
- بانافيجن DXL2
- 8k – 8192 × 4320
- REDCODE RAW
- RED WEAPON VV 8K (Monstro
- 8k – 8192 × 4320
- REDCODE RAW
- RED WEAPON 8k S35 هيليوم
- 8k – 8192 × 4320
- REDCODE RAW
- RED EPIC-W 8K S35 هيليوم
- 8k – 8192 × 4320
- REDCODE RAW
- RED WEAPON 6k
- 6k – 6144 × 3160
- REDCODE RAW
- RED EPIC 6K
- 6k – 6144 × 3160
- REDCODE RAW
- RED EPIC-W 5K S35
- 5K – 5120 × 2700
- REDCODE RAW
- RED SCARLET-W 5K
- 5K – 5120 × 2700
- REDCODE RAW
- RED RAVEN 4.5K
- 4.5k- 4608 × 2160
- REDCODE RAW
- Sony Venice
- 6k – 6048 × 4032
- X-OCN
- XAVC-I
- Sony F55
- 4K – 4096 × 2160
- F55RAW
- X-OCN
- XAVC-I 4K
- Sony F65
- 4K – 4096 × 2160
- F65RAW
- F65RAW-LITE
- XAVC 4K
- Sony FS7 / FS7 II
- 4K – 4096 × 2160
- XAVC 4K
- Sony HDC-4300
- 4K 4096 X 2160
- فيديو 4K Baseband
- Sony PXW-Z450
- UHD 3840 × 2160
- وضع XAVC-I QFHD 300
Roma
تم تصوير هذا الفيلم الحائز على جائزة أوسكار لعام 2019، لأفضل مخرج وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل فيلم ديجيتال بلغة أجنبية على Alexa.
الكاميرات المستخدمة
- ARRI اليكسا 65
- البرايم 65
- ARRIRAW
Stranger Things
الكاميرات المستخدمة:
- RED DSMC2 Monstro 8K
- عدسات Leica Summilux-C
- REDCODE RAW
The Ballad of Buster Scruggs
الكاميرات المستخدمة
- Arri Alexa Mini
- Arri Alexa XT Studio
- Zeiss Master Prime
- عدسات Fujinon Alura 15.5-45 و 30-80
- ARRIRAW 3.4K بوابة مفتوحة
Ozark
الكاميرات المستخدمة
- Panasonic VariCam 35
- Cooke S4
- Zeiss Super Speed
- عدسات Hawk V-Lite and V-Lite Vintage ’74
Tidying Up with Marie Kondo
الكاميرات المستخدمة
- Canon C300
- Fujinon Cabrio Cine Zooms (six 19-90mm, three 85-300mm, one 14-35mm)
The Haunting of Hill House
شاهد الفيديو النرويجي التالي:
الكاميرات المستخدمة
- ARRI ALEXA 65
- عدسات Prime 65 و Prime 65 S
Arrested Development
الكاميرات المستخدمة
- Panasonic VariCam LT ، الموسم الخامس
- تكبير / تصغير Fujinon Cabrio 15-35 مم ، 19-90 مم ، 85-300 مم
- 10-bit 422 UHD 3840 × 2160 ،ملفات AVC Intra بسرعة 23.98 إطارًا في الثانية.
- V-Log مع V-709 LUT في المجموعة
- RED Epic، الموسم 4
- عدسات Angenieux Optimo
- Panasonic AJ-HDC27 Varicam، المواسم السابقة
سبعة حيل تساعدك في الحصول على ابتسامة جذابة خلال التصوير
Black Mirror
الكاميرات المستخدمة
- ARRI ALEXAKK الموسم 1
- RED Epic المواسم 2-3
- ARRI ALEXA 65 الموسم 4 + Bandersnatch
- RED Dragon USS Callister ، حلقات إضافية
- Sony F55 K يستخدم ككاميرا ثانية / ثالثة
13Reasons Why
الكاميرات المستخدمة
- Panasonic VariCam 35 الموسم الأول
- Hawk V-Lite
- عدسات Leica Summilux-C
- Panavision Millennium DXL ، الموسم الثاني
- Red Helium 8K ، الموسم الثاني
The Crown
الكاميرات المستخدمة
- Sony F55
- Vintage Cooke Speed Panchros
- Tiffen Glimmer Glass
Lost in Spaceالكاميرات المستخدمة
- RED Weapon 8K
- Leica Summilux-C Primes
Narcos: Mexico Camera Package
الكاميرات المستخدمة
- Red DSMC2 Dragon
- عدسات Hawk V‑Lites 28, 35, 45, 55, 65, 80, 110, and 140mm
- عدسات Hawk Vintage ’74 anamorphic
- لقطات DJI Inspire 1
Chilling Adventures of Sabrina Camera Package
الكاميرات المستخدمة
- RED Helium 8K
- Panavision G Series – Ultragold Series Anamorphic
GLOW
الكاميرات المستخدمة
- RED Dragon الموسم الأول
- RED Weapon 8K S35 الموسم الثاني
- عدسات Cooke Anamorphic /i Prime
لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع بريميوم بيت على الإنترنت
The post الكاميرات والعدسات التي استخدمت في تصوير أشهر أعمال نتفليكس appeared first on Creative School Arabia.