العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا مدفون في إحدى المقابر

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا يتحدث عن علاجه الجديدة وغرامة كهربا
صحف إنجلترا تشيد باحتفال صلاح مع مؤمن زكريا

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بالعثور على سحر للاعب المصري مؤمن زكريا في إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، وقد تصدر الخبر التريند، وانتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لصحف مصرية، فقد عثر أحد حراس المقابر على ورقة بها سحر أسود وطلاس شيطانية مكتوب عليها مرض، والورقة بها صورة مؤمن زكريا وزوجته، وذلك خلال حفره في الأرض لزرع شجرة. وقد اتصل التربي فورًا بالكابتن مؤمن زكريا الذي حضر إلى المقابر، وشاهد السحر بنفسه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يُذكر أن اللاعب مؤمن زكريا ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة، وسافر في الخارج للعلاج، حيث يعاني منذ سنوات من مرض نادر يسبب ضمور للعضلات، وهو المرض الذي أفقده القدرة على الحركة.

ومرض التصلب المتعدد هو مرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو مرض سريع الانتشار في الجسم، ويفقد الإنسان سيطرته على العضلات.

ادعاءات سابقة بتعرض زكريا للسحر

يُذكر أنه في عام 2021، ظهر المعالج الروحاني وعضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن محمد قطامش عبر صحفته الرسمية على فيسبوك، وقال إن ما يعاني منه لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا بسبب تعرضه للسحر لرفضه التوقيع لأحد الأندية.

وقد أضاف قطامش عبر حسابه على فيسبوك بأنه غير مهتم بكرة القدم، ولكنه يحب ممارسة الرياضة، وإصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جعلته يبحث في تاريخ اللاعب، وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها.

وقال قطامش في تصريحات صحفية سابقة إنه عالج حالات مشابهة لحالة مؤمن زكريا، حيث يتم في البداية تحويلهم إلى الأطباء، وفي حالة عدم الشفاء خلال 6 أشهر، يعالجها عن طريق الرقية الشرعية.

ونفى قطامش في تصريحاته القديمة سعيه للشهر، كما أنه يرفض العروض للظهور على القنوات التلفزيونية للحديث عن حالة اللاعب، وخلال إحدى جلسات الرقية الشرعية، تم سؤاله عن اللاعب، وتبين له أن هناك جنًا مسخرًا لإيذائه عن طريق مدرب رياطي كبير في مصر لرفضه التوقيع معه.

وأشار قطامش أن الوسيط بين المدرب والساحرة حصل على مبلغ 20 ألف جنيه، ويبتز المدرب حتى لا يفضح أمره، فيما أكد أن السحر أعطى لمؤمن زكريا من خلال الأكل والشرب.

وفي المقابل، خرج الشيخ عبدالله العجمي، أمين الفتوى بدار الإفتاء، ونفى الشائعات التي تتحدث عن إصابة اللاعب مؤمن زكريا بالسحر، وأكد في تصريحات صحفية أن السحر لا يؤدي إلى المرض بأمراض خطيرة مثل السرطان، كما أنه لا يسبب الوفاة.