استديو Naughty Dog اعتقد بأن The Last of Us كانت لتشوه سمعة الفريق وتبوء بالفشل
- بواسطة: ESME تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
- مقالات ذات صلة
- أفضل طرق تقوية السمع
- أفضل 10 دول سمعة في العالم
- نجم الأرجنتين: لا أعتقد أن ديبالا سيشارك في كأس العالم 2022
على الرغم من أنه قد انتهى المطاف بـ The Last of Us كإحدى أفضل ألعاب الجيل الماضي وأكثرها شعبية، إلا أن رأي المطورين في Naughty Dog كان مختلفاً. حيث قد ظن الجميع بأن تلك اللعبة ستبوء بالفشل.
في مقابلة مع رؤوس فريق التطوير، صرح أولئك المطورون عن المعاناة الداخلية التي أصابتهم مع The Last of Us خلال عملية التطوير وكيف تمت مفاجئتهم بالإعجاب الواسع لمعجبيهم الذي تلقته.
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
“لقد اعتقدنا بأن اللعبة ستفشل، وأنها ستشوه اسم وسمعة الاستديو التي قمنا ببنائها لسنوات بالدم والعرق والدموع. اعتقدنا بأننا نشوه صورة Naughty Dog” قال مخرج نمط اللعب Bruce Straley.
تابع الكاتب Neil Druckmann بالقول “النكتة التي اعتدنا تداولها خلال عملية الإنتاج كانت ‘هذه اللعبة ستكون الانحطاط لاستديو Naughty Dog’ “.
جزء من ذلك الاحساس كان بسبب نمط اللعب وكيف عانى الاستديو في صناعة ميكانيكية اللعبة وفقاً للمصمم الرئيسي Anthony Newman الذي قال “لم تكن الأشياء تطابق بشكل صحيح. لذا فقد كان الأمر عبارة عن مجموعة من الخيارات المحظوظة حقاً في نمط اللعب التي جعلت كل شيء يقع في مكانه وتحولت اللعبة إلى تجربة ممتعة.”
شاهد المقابلة في الأسفل. The Last of Us متوفرة للبلايستيشن 3 وبإصدار محسن للبلايستيشن 4.
المصدر: ESME
للمزيد: خروج أستديو Yager من عملية تطوير Dead Island 2
إطلاق عرض إصدار God of War III Remastered بمناسبة صدورها للبلايستيشن 4
بعد توافر البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون، ماهي منصة الصين المفضلة للألعاب؟