احتفلت بعيد ميلاده بطريقة رومانسية.. من هو زوج درة التونسية؟

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024

تصدرت الفنانة درة التونسية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
بطريقة رومانسية.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها
بطريقة رومانسية.. ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال
هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

تصدرت الفنانة درة التونسية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد احتفالها بطريقة رومانسية بعيد ميلاد زوجها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، يتصدر سؤال بين نشطاء عمن هو زوج درة التونسية؟.

من هو زوج درة التونسية؟

ومع حرص درة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها بطريقة مميزة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تساءل العديد من النشطاء والمعلمين عمن هو زوج درة التونسية؟.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زوج درة هو هاني سعد كان متزوجاً قبل ارتباطه بها، ولديه ابن وابنة من زواجه السابق وهو مهندس خريج من إحدى الجامعات الدولية في مصر، أسس شركته المعمارية "Hany Saad Innovations" عام 2003، والتي تخصصت في مجالات البناء والتصميم والتخطيط والديكور

 وخلال مسيرتها، حققت الشركة إنجازات لافتة منها إتمام أكثر من 800 مشروع في أفريقيا والشرق الأوسط وتنوع المشاريع بين فيلات سكنية، مشاريع تجارية، نوادٍ، فنادق، ومراكز تسوق والقيمة إجمالية للمشروعات تقارب 97 مليون دولار وتوظيف أكثر من 500 شخص.

يعرف هاني سعد بشغفه للتصوير واقتناء الدراجات والسيارات والسفر، وعلى الصعيد الاجتماعي، تربطه علاقات صداقة وطيدة مع نجوم الفن المصري، منهم وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز أمير كرارة، الذي يتبادل معه التفاعلات باستمرار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في نوفمبر 2020، توجت قصة الحب بين هاني سعد والنجمة درة بالزواج، وعبرت درة عن مشاعرها بكلمات مؤثرة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان... تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه، واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر".

ومنذ ذلك الحين، لم تتوانَ درة عن التعبير عن حبها لزوجها في مختلف المناسبات، موثقة لحظاتهما السعيدة عبر صور تجمعهما في مختلف الأحداث والمناسبات.

احتفال درة بعيد ميلاد زوجها

وحرصت درة التونسية على مشاركة فيديو وصور لها مع زوجها في مناسبات مختلفة، احتفالا بعيد ميلاده مع أغنية رومانسية للفنانة كارمن سليمان.

وعلقت درة قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي أتمنى أن تبتسم دائمًا؛ لأنك تستحق كل السعادة في العالم.. كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

ليرد عليها زوجها قائلا: "ربنا يخليكي ليا يا رب حبيبتي، ويحفظك دائما بحبك".

آخر أخبار درة 

مؤخراً، أعلنت درة عن خطوة جديدة في مسيرتها المهنية بدخولها عالم الإخراج من خلال فيلمها الوثائقي "وين صرنا".

 وقد شاركت جمهورها تفاصيل هذه التجربة قائلة: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور... أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي".

كما كشفت في منشور آخر اقتراب إعلان موعد عرض الفيلم فقالت: "تصوير فيلمي الأول الوثائقي وين صرنا؟ من كواليس قريبا سيتم الإعلان عن موعد ومكان عرضه شكرا لكل من آمن بهذه التجربة والفريق العمل".