إنستغرام يطلق مزايا جديدة لتحسين تجربة التراسل الفوري

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام

إنستغرام يعزز التفاعل في الرسائل المباشرة بمزايا تحرير الصور وإنشاء الملصقات

مقالات ذات صلة
ميزة جديدة يضيفها تلغرام تجعله أحد أهم تطبيقات التراسل الفوري
تحذير من تنزيل البيانات الشخصية في تطبيقات التراسل الفوري
مزايا جديدة لتويتر لتحسين التغريدات والرسائل وعرض الفيديوهات

قامت منصة التراسل المصور إنستغرام مؤخراً، بإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة لتعزيز تجربة التراسل الفوري بين المستخدمين عبر الرسائل المباشرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إنستغرام يعزز التفاعل في الرسائل المباشرة بمزايا تحرير الصور وإنشاء الملصقات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزات تهدف إلى تسهيل تحرير الصور وإنشاء الملصقات، وتقديم تجربة أكثر تخصيصاً، في إطار سعي المنصة المستمر لتحسين تجربة المستخدمين.

وأوضحت التقارير أنه من بين هذه المزايا، أصبح بإمكان المستخدمين تحرير الصور عن طريق إضافة نصوص وملصقات متنوعة، سواء كانت ملصقات جاهزة، أو تم إنشاؤها باستخدام صورهم الخاصة.

وأشارت إلى أن هذه الميزة تشبه إلى حد كبير خاصية موجودة بالفعل في تطبيق واتسآب للتراسل الفوري المشفر.

ولفتت التقارير إلى أن تحديث إنستغرام الجديد يعزز من الأدوات التعبيرية المتاحة داخل تجربة التراسل، ليصبح التفاعل مع الرسائل المباشرة أكثر إبداعاً، ويماثل الأدوات المتاحة في خاصية القصص على التطبيق.

وأردفت إنه تم أيضاً تحديث واجهة المحادثات، لتتيح للمستخدمين تخصيص نمط المحادثة وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية، حيث يمكنهم الآن الاختيار بين عدد من الأنماط، مثل نمط الكراسات الورقية المسطرة، أو نمط الخريف، لإضفاء لمسة فريدة على المحادثات.

ونوهت التقارير إلى أنه بجانب ما سبق، فقد أضافت إنستغرام خياراً جديداً في ميزة الملاحظات، حيث يمكن للمستخدمين وضع رمز كعكة، للإشارة إلى أن اليوم هو عيد ميلادهم، مما يتيح الفرصة لجذب انتباه المتابعين، وتشجيعهم على التفاعل بشكل أكبر.

جدير بالذكر أن القائمين على إنستغرام كانوا قد كشفوا في وقت سابق، أن معيار مشاركة المستخدمين للمنشورات أو القصص أو المقاطع القصيرة عبر الرسائل المباشرة، قد أصبح مؤشراً هاماً لتحديد مدى انتشار المحتوى على المنصة.