إنجي علاء تحتفل بتخرج ابنتها.. والجمهور: افتكرناها أختك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024

مسلسل "كوفيد 25" أخر أعمال إنجي علاء مع زوجها السابق يوسف الشريف

مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والجمهور: شبهك
النجوم يتفاعلون مع خبر انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء
الظهور الأول للفنان يوسف الشريف بعد أيام من إعلان انفصاله عن إنجي علاء

صدمت الكاتبة إنجي علاء الزوجة السابقة للفنان يوسف الشريف جمهورها بنشر صورة لأحدث ظهور لابنتها الكبرى جني يوسف الشريف في حفل تخرجها.

ابنة إنجي علاء ويوسف الشريف

وشاركت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة لها بجوار ابنتها التي أصبحت شابة خلال حفل تخرجها من المرحلة الثانوية، وعلقت قائلة: "لا أستطيع أن أصدق ذلك والله، حفلة تخرج ابنتي أنا أفخر أم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، حفل تخرج بنتي من المدرسة، ربنا يحميكي يا بنتي ويسعدك ويحقق لك كل اللي بتتمنينه ويقدرني أكمل المشوار".

وفور نشر إنجي علاء صورتها مع ابنتها، انهالت التعليقات من وأصدقائها، لتقديم التهاني وأبرزهم سوسن بدر وناهد السباعي ودرة.

فيما انبهر جمهور إنجي علاء بجمال ابنتها، وجاءت أبرز التعليقات: "ألف مبروك بنت مين دي، فكرتها أختك مش بنتك، مش معقول دي بنتك ما شاء الله، ما شاء الله شبهك جدا، بس متقوليش بنتك الله اكبر عليكو، أختك الكبيرة صح".

إنجي علاء ويوسف الشريف

الجدير بالذكر، أن الكاتبة إنجي علاء أعلنت العام الماضي عن انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف بعد زواج دام أكثر من 14 عاما، أسفر عن إنجاب 3 أبناء ولدين وبنت.

وجمع الثنائي خلال مشوارهما سويا عدة أعمال فنية ناجحة منها مسلسل "كوفيد 25" الذي تم عرضه منذ أكثر من 3 أعوام، بجانب تحضير مسلسل "الراكون" الذي أعلن عن تأجيل عرضه أكثر من مرة.

وفي تصريحات صحفية الأخيرة أوضحت الكاتبة إنجي علاء كشفت عن مصير مسلسل "الراكون" الذي يجمعها مع طليقها الممثل يوسف الشريف، مؤكدة استمرار العمل به، وأن تأجيله يعود لأسباب إنتاجية لا علاقة لها بانفصالهما.

كما أكدت على مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد من بطولة نجمة نسائية بارزة، إلى جانب تحضيرها لمسلسل كوميدي للعرض خارج الموسم.

وكشفت إنجي علاء على احترامها آراء الجمهور حول طلاقها من يوسف الشريف، مؤكدة أن الانفصال والزواج قدر ونصيب.

ووجهت رسالة إلى أبنائها وطليقها مؤكدة أنها تتمنى لهم السعادة والتوفيق، مؤكدة حرصها على تربيتهم بأفضل شكل، مشيرة إلى أن علاقتها مع زوجها السابق الطيبة، وأنها ما زالت تكن له كل الاحترام والتقدير، مشيرة إلى أنها تطالب من جمهورهما احترام حرصهم خصوصية أبنائهما.