إلهام صفي الدين تكشف سبب بكائها في زفاف محمود شاهين

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام

تصدرت الفنانة إلهام صفي الدين التريند في الأيام الماضية بعد أن لفتت الأنظار في حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين

مقالات ذات صلة
لأول مرة.. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في فيلم الحب كله
إلهام صفي الدين: حاسة إني هكون زي إلهام شاهين في المستقبل
إلهام شاهين

تصدرت الفنانة إلهام صفي الدين التريند في الأيام الماضية بعد أن لفتت الأنظار في حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين مدير التصوير، بعد تداول فيديوهات وصور من بكائها وطريقة تعاملها معه خلال حفل زفاف.

 سبب بكاء إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين

وكشف إلهام صفي الدين عن سبب بكائها في حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين مدير التصوير، فقالت خلال حوارنا مع برنامج ET بالعربي: "هو بالنسبة ليا حياتي كلها دا أخويا الكبير والسند بتاعي ربنا يا رب يسعدهم ويهنيهم ويعمل لهم كل اللي فيه الخير".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: "هما الاتنين قلبهم طيب وبيحبوا الحياة، وبيحبوا بعض أوي ربنا يقدر لهم بخير".

وعن سبب بكائها في حفل الزفاف قالت إلهام صفي الدين: "قعدت أعيط زي الطفلة الصغيرة عشان حبيبي هيتاخد بس هو مش هيتاخد مني برضو مها جميلة وأختي مبسوطة لهم قد الدنيا".

حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين

احتفل مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، بزفافه على مها جبريل في حفل بهيج أقيم في فيلا إلهام شاهين بمنطقة المنصورية.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء والعائلة، مما أضفى على المناسبة جواً من الفرح والبهجة.

وعبري إلهام شاهين بكلمات مؤثرة عن فرحتها بحفل زفاف ابن شقيقها وزوجته، مؤكدة سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة، كما شاركت إلهام شاهين فيديو يتضمن صور من الحفل عبر حسابها على إنستغرام، مع أغنية تتر مسلسلها الشهير “على نار هادية”.

تميزت العروس مها بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل؛ الأولى بفستان أبيض طويل بتصميم الأوف شولدر، والثانية بفستان فضي قصير لامع، مما أضفى عليها جمالاً ورشاقة.

من بين الحضور البارزين في الحفل كان الفنان محمد حماقي وناهد السباعي وعماد متعب وزوجته يارا نعوم ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي ويوسف عثمان ومحمد سراج.

كما حضر الحفل أمير شاهين، عم العريس، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته.

يذكر أن محمود شاهين ينتمي لعائلة فنية عريقة، حيث إنه ابن المنتج أيمن شاهين وحفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، ويعمل محمود كمدير تصوير معروف، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم "شقو" الذي عرض في عيد الفطر الماضي.