إطلاق ميزة رسائل الفيديو الفورية القصيرة على واتسآب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023

واتسآب تعلن بشكل رسمي عن ميزة رسائل الفيديو الفورية القصيرة

مقالات ذات صلة
التعديل في الرسائل النصية: ميزة منتظرة من واتسآب
ميزة قادمة في واتسآب تسمح بتثبيت الرسائل
واتساب يختبر ميزة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية.. تعرفوا عليها

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، بشكل رسمي عن إطلاق ميزة رسائل الفيديو الفورية القصيرة الجديدة، وذلك لجميع المستخدمين.

واتسآب تعلن بشكل رسمي عن ميزة رسائل الفيديو الفورية القصيرة

ونقلت تقارير تقنية عن بيان صادر عن شركة واتسآب، قالت فيه إن الرسائل الصوتية على التطبيق، قامت بتغيير طريقة تواصل الأشخاص، وذلك من خلال توفير طريقة سريعة وآمنة لمشاركة أصواتهم.

وأعرب القائمون على واتسآب عن حماستهم للبناء على هذه الميزة، وذلك من خلال إطلاق ميزة رسائل الفيديو الفورية الجديدة، موضحين أن المستخدمين يمكنهم الآن تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو الشخصية القصيرة مباشرة في الدردشة.

وأشارت شركة واتسآب إلى أن هذه الميزة الجديدة، تعتبر هي الطريقة في الوقت الفعلي للرد على الدردشات، بكل ما يرغب المستخدم في قوله وعرضه، في غضون 60 ثانية.

ولفتت إلى أن هذه الميزة ستكون مثابة طريقة ممتعة لمشاركة اللحظات، مع كل المشاعر التي تأتي من الفيديو، سواء كان ذلك لتمني لشخص ما عيد ميلاد سعيد، أو للضحك على مزحة، أو لإبلاغ أخباراً جيدة.

وأوضح القائمون على واتسآب طريقة إرسال رسالة الفيديو القصير، حيث سيكون على المستخدم الضغط على أيقونة الميكروفون، من أجل التبديل إلى وضع الفيديو، مع الضغط للاستمرار في تسجيل الفيديو.

وأضافوا أنه من الممكن أيضاً التمرير سريعاً إلى الأعلى، من أجل قفل الفيديو وتسجيله بدون استخدام اليدين، مشيرين إلى أنه سيتم تشغيل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي، وذلك عند كتم الصوت عند فتحها في الدردشة، وسيبدأ الصوت عند النقر فوق الفيديو.

وأكدت شركة واتسآب على أن رسائل الفيديو القصير الجديدة، ستكون محمية بخاصية التشفير من طرف إلى طرف، وذلك من أجل المحاقظة على الرسائل آمنة.