أول رد من محمد رمضان بعد فيديو صفع المعجب في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024

تصدر محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
احتشاد جماهير محمد رمضان أمام منزله في الساحل الشمالي
محمد رمضان يتعرض للصفع من أحد المعجبين.. ما القصة؟
صورة: رد طريف من الفنان محمد رمضان على معجب طلب سيارته اللامبورجيني

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة إثر انتشار مقطع فيديو يظهر تورط الفنان محمد رمضان في مشاجرة مع أحد الشباب بالساحل الشمالي.

رد محمد رمضان على فيديو الصفعة

وفقًا للفيديو المتداول، ظهر محمد رمضان، وهو يطلب من شاب إظهار هاتفه المحمول، قبل أن يتطور الموقف إلى مشادة كلامية انتهت بتوجيه الفنان صفعة للشاب، الذي حاول بدوره الرد بالمثل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في المقابل، رد محمد رمضان على ما انتشر بطريقته الخاصة، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook مقطع فيديو يظهره محاطًا بمعجبيه في الساحل الشمالي، يلتقط معهم الصور التذكارية في أجواء ودية.

واللافت في الأمر، أن فيديو محمد رمضان الذي نشره تم تصويره في نفس اليوم والتوقيت لحدوث المشاجرة، ليرد بشكل غير مباشر على الانتقاد الذي وجه له بعد صفعه للمعجب.

حتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي من محمد رمضان أو الشاب الذي تعرض للصفع لتوضيح حقيقة ما حدث، في حين كشفت تقارير صحفية استعانت بشهود عيان تحدثوا حول أسباب الواقعة.

وكشف شاهد عيان، أن سبب انفعال محمد رمضان على المعجب، هو بسبب محاولة التقاط الشاب فيديو مع الفنان قائلا: "الفنان محمد حمضان"، الأمر الذي أثار غضب محمد رمضان مطالبا الشاب بمسح الفيديو، ولكن مع رفض الشاب انفعل محمد رمضان ليوجه له صفعه على وجه ليرد له الضربة.

آخر أخبار محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان أحيى لأول مرة ختام مهرجان موازين 2024، بدولة المغرب، وقدم مجموعة من أغانيه.

وكشف محمد رمضان على هامش مهرجان موازين، عن أسباب غيابه للسنة الثانية عن موسم دراما مسلسلات رمضان، مؤكدا إلى أن السبب الرئيسي يرجع إلى انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "أسد".

وأضاف محمد رمضان قائلاً: "أرغب في التفرغ للسينما، فالدراما تستهلك وقتاً ومجهوداً كبيرين "، وأضاف أنه يعمل حالياً على فيلم وصفه بـ "الصعب"، مشيراً إلى أن مشروعه السينمائي القادم سيكون أكثر تحدياً.

وفي تشبيه لافت، قارن رمضان الأعمال الدرامية بالدهون في جسم الإنسان والسجائر، محذراً من الإفراط فيها، وأكد: "يجب أن تكون نسبة الدراما مقارنة بالأعمال السينمائية متوازنة، فزيادتها قد تؤثر سلباً على بريق النجم على المدى البعيد".