أول رد من حلا شيحة على انتقاد فستانها المثير: "بحب نفسي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024

تعرضت الفنانة حلا شيحة خلال الأيام الماضية لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور

مقالات ذات صلة
هيصة.. أول رد من مخرج مسلسل الحشاشين على الانتقادات
هنا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة خلال الأيام الماضية لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور، بعد تكرار ظهورها بملابس مثيرة في مناسبات عامة.

رد حلا شيحة على الانتقادات

وظهرت حلا شيحة مؤخرا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، بفستان مكشوف من منطقة الظهر ومفتوح من المنتصف يكشف عن ساقيها، الأمر الذي أثار الجدل بين جمهورها بعد نشرها صورها بالفستان على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد حالة الهجوم التي تعرضت لها نشرت حلا شيحة منشورا على صفحتها الرسمية على إنستغرام، بصورة لها، وعلقت قائلة: "أحلى حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات بيسألوني إزاي إنتي شكلك كده زي ما أنتي".

وتابعت قائلة: "هو ده السر قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس صباحكم فل".

واختتمت حلا شيحة منشورها قائلة: "بحب نفسي زي ما هي، أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني".

آخر أخبار حلا شيحة

الجدير بالذكر، أن خلال الساعات الماضية تردد شائعات وأنباء عن ارتباط حلا شيحة من المطرب أحمد سعد، بعد ظهورهما سويا، في حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

وظهرت حلا شيحة في الصور التي تم تداولها ويديها في أيدي الفنان أحمد سعد خلال حضورهما حفل زفاف جميلة عوض، الأمر الذي دفع البعض التخمين أنهما في علاقة حب جديدة.

ولكن نفت حلا شيحة الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمطرب أحمد سعد مؤكدة أن الصور كانت أثناء سلامهما على بعض خلال حفل الزفاف، وأن العلاقة التي تجمعهما هي صداقة فقط.