أنا أسطورة كل جيل.. محمد رمضان يثير الجدل ما القصة؟

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام

شارك الفنان محمد رمضان في ختام مهرجان موازين

مقالات ذات صلة
محمد رمضان يثير الجدل بتدخين الشيشة أثناء لقاء تليفزيوني!
محمد رمضان يُثير الجدل بين متابعيه بعد حذف هذا الفيديو
فيديو: محمد رمضان يُثير الجدل مجددًا بأغنية «الملك»

حالة من الجدل، أثيرت في الساعات الماضية حول الفنان محمد رمضان، بعد نشره فيديو جديد من إحيائه حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب.

تصريحات محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو جديد عن مهرجان موازين، وعلق قائلا: "أنا مش أسطورة جيلك، أنا أسطورة كل جيل، من حفل ختام مهرجان موازين الدولي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثارت عبارة محمد رمضان على الفيديو الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الفنان بالغرور بسبب إطلاقه الألقاب فيما رأى آخرون أن محمد رمضان من أهم الفنانين الموجودين على الساحة، وعلقوا بجمل مثل "الأسطورة"، و"نمبر وان".

محمد رمضان في مهرجان موازين

وكان محمد رمضان اختتم فعاليات مهرجان موازين الموسيقي بحفل غنائي حاشد على مسرح ساحة النهضة يوم السبت الماضي، وسط حضور جماهيري غفير، قدم خلاله عرضاً فنياً متكاملاً جمع بين الغناء والاستعراض، مستعيناً بفريق من الراقصين المحترفين.

وتميز الحفل بتنوع الأزياء التي ارتداها رمضان، حيث ظهر بإطلالات مختلفة كان أبرزها رداء حمل عبارة "نمبر وان"، في إشارة إلى لقبه الشهير.

وشهد الحفل تفاعل الحضور بشكل لافت مع أداء محمد رمضان، حيث عمت أجواء من البهجة والحماس المسرح، وقد أظهر الفنان خفة ظل في تعامله مع طلبات الجمهور، مداعباً الحاضرين بين الأغاني.

جدير بالذكر أن مهرجان موازين لهذا العام شهد مشاركة نخبة من نجوم الغناء العربي، منهم أنغام وأحمد سعد وكارول سماحة ونجوى كرم وسميرة سعيد ومروان خوري وجنات ونوال الزغبي، مما جعله حدثاً فنياً بارزاً في المنطقة.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، وسبق وأعلن عن إلغاء حفلته في مهرجان موازين، وذلك بعد إعلان وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، ولكن تراجع محمد رمضان مرة أخرى أن قراره، وأعلن إحياءه لحفل الختام.

آخر أخبار محمد رمضان

يجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان أعلن في مؤتمر مهرجان موازين، عن تعاونه مجددا مع الفنان سعد لمجرد في فيلم سينمائي جديد.

وكشف محمد رمضان عن سعادته بتكرار التعاون مع سعد لمجرد موضحا أنهم ما زالوا في مرحلة النقاش حول تفاصيل الفيلم الجديد.

كما أوضح محمد رمضان سبب غيابه للسنة الثانية على التوالي عن موسم رمضان 2025، مشيراً إلى أن السبب يعود بسبب انشغاله في تصوير فيلمه الجديد "أسد"، ومشاركته أيضا في فيلم ثان، وهو الأمر الذي حال عن عدم مقدرته في التحضير لمسلسل رمضاني جديد.