أمير طعيمة يثير الجدل بزواجه الثاني.. ورد فعل صادم من طليقته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024

تصدر الشاعر الغنائي أمير طعمية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أمير طعيمة
فعل صادم من محمد الشرنوبي في فرح لينا الطهطاوي يثير الجدل
تعليق صادم من الشاعر أمير طعيمة بشأن برنامج رامز جلال الجديد!

تصدر الشاعر الغنائي أمير طعمية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام زواجه للمرة الثانية من الفنانة يسرا الجديدي.

ونشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صور من جلسة تصوير حفل زفافه على الفنانة يسرا الجندي وعلق قائلا: يوم لا ينسى مع زوجتي الجميلة يسرا الجديدي 24-4-2024" ليعلن بشكل رسمي عن زواجه الذي تم منذ أكثر من شهرين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعليق جيني كامل على تهنئة درة

وحرص العديد من النجوم على تقديم التهاني للشاعر الغنائي أمير طعيمة على زواجه، وأبرزهم الفنانة درة التي علقت قائلة: "مبروك" ليرد عليها أمير طعيمة قائلا: "تسلمي يا دودو".

وفاجأت جيني كامل الزوجة السابقة لأمير طعيمة النشطاء بنشر تعليق ردا على تهنئة درة لزوجها السابق على وكتبت لها: "الله يبارك فيكي يا حبيبتي أنتم السابقون مش جديد يعني”.

وجاء إعلان أمير طعيمة عن زواجه من الفنانة يسرا الجديدي بعد أكثر من شهرين من زواجهم، بعد منشور زوجته السابقة جيني كامل الغامض على صفحتها الرسمية على فيسبوك، والذي أشارت فيه بشكل غير مباشر أنه تزوج بعد 3 شهور من انفصالهما.

رد جيني كامل على زواج أمير طعيمة

ونشرت جيني كامل الزوجة السابقة للشاعر أمير طعمية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، مشهدا من مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان 2024، يجمع بين الفنان باسم سمرة والفنانة يسرا الجديدي.

وعلقت قائلة: "المشهد يقول علي لسان السيناريست.. أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!!خدي شال بقي معاكي لتستهوي .. مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

أسباب انفصال جيني كامل وأمير طعيمة

وكانت الفنانة المعتزلة جيني كامل أعلنت في شهر يناير الماضي عن انفصالها عن زوجها أمير طعيمة بعد 15 عاما من الزواج.

وكانت الفنانة جيني كامل، زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة السابقة، حيث اتهمت الفنان أكرم حسني بتدمير منزلها وزواجها ونشرت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، منشورًا هاجمته فيه، واتهمته بالتدخل في حياتها الزوجية، وسمم أفكار زوجها، مما أدى إلى انفصالهما.

وجاء في المنشور: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعة ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وتابعت جيني: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو".

ولكن سرعان ما قامت جيني بحذف المنشور بعد دقائق قليلة من نشره، دون الكشف عن أسباب ذلك.

من جانبه أوضح أمير طعيمة في بيان له عبر حسابه على فيسبوك، أن الانفصال تم منذ شهرين، وأنّه كان ينتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية.

ونفى طعيمة ما تردد عن دور الفنان أكرم حسني في انهيار زواجه، مؤكدًا على أن لا صلة له بالطلاق.

وقال: "بما يخص إقحام اسم أخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل، وده للأسف كان متوقعاً، وبما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي أكرم ملوش أي صلة بالطلاق، بالعكس لما عرف من مدة إني هاخد الخطوة دي نصحني ما أعملش كده لمصلحة أولادي".

وأضاف طعيمة: "كذلك كصديق وكفنان هو من أنضف الناس اللي اتعاملت معاهم وأشهد ربنا إني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام".

وختم طعيمة بيانه قائلاً: "أكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لأسباب أكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص أحد غير الطرفين، مفيش حد في الدنيا ويطلق إلا لأسباب تخصه، وأكرم معملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح".