أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته.. والجمهور يشيد بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024

مسلسل "بابا جه" أخر أعمال أكرم حسني

مقالات ذات صلة
تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد والدته والجمهور يشيد بجمالها (فيديو)
محمد صبحي يكشف موهبة حفيدته.. والجمهور يشيد بجمالها
ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

شارك الفنان أكرم حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام أحدث صورة لابنته الكبرى خلال حفل تخرجها.

ابنة أكرم حسني

ونشر أكرم حسني على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام صورة لها وهو يقبل ابنته روبا خلال حفل تخرجها من المدرسة وعلق قائلاً: "ألف مبروك يا حبيبة أبوكي... يا رب دايما ناجحة ومبسوطة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحازت صورة أكرم حسني مع ابنته، على إعجاب العديد من جمهوره، مشيدين بجمالها، وجاءت أبرز التعليقات: "ألف مبروك بقت عروسة، ربنا يحميها ويوفقك ويفرحك بيها، أحلى عروسة، بابا هو بابا جه، بابا جه التخرج".

الجدير بالذكر، أن أولاد أكرم حسني "روبا وياسين" ظهرا في المشهد الأخير لمسلسل والدهم بموسم رمضان 2024 "بابا جه".

آخر أخبار أكرم حسني

كما شارك أكرم حسني مع نجله ياسين مؤخرا في "دوبلاج" لشخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "جارفيلد" في النسخة العربية من الفيلم.

وكشف أعرب حسني عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، الذي يشارك فيه لأول مرة بتجربة "الدوبلاج"، حيث قال في تصريحات صحفية: "أشعر بسعادة غامرة لمشاركتي في الفيلم خاصة وأن شخصية جارفيلد معروفة ومحبوبة لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم، كما أنني متحمس لكون هذا الفيلم هو أول فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يتم إنتاجه في الوطن العربي".

وأوضح حسني أنه قام بتحضيرات خاصة لأداء دور جارفيلد، حيث قال: "خضعت لتدريبات مكثفة لتقمص شخصية جارفيلد، كما قمت بمراقبة سلوكيات القطط في الشارع لفهم تصرفاتها بشكل أفضل، وأنا ممتن جدًا لهذه التجربة الفريدة، والتي شكلت تحديًا جديدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "أجد أن شخصية جارفيلد تشبهني إلى حد كبير، فأنا أحب الطعام كثيرًا، كما أنني أتمتع بشخصية مرحة وكوميدية، وأعتقد أن هذا الشبه ساعدني في تقديم أداء مقنع للشخصية".

وكشف حسني عن أن ابنه ياسين يشارك في الفيلم أيضاً، حيث يؤدي شخصية جارفيلد في عمر أصغر، وقال: "ابني ياسين شغوف بالتمثيل منذ صغره، وأنا فخور جدًا بمشاركته في هذا الفيلم. لقد أظهر ياسين موهبة كبيرة خلال التمثيل، وأنا متأكد من أنه سيصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل".