أسماء جلال: حبيت من طرف واحد وطلبت الزواج من وائل جسار

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024

تصدرت الفنانة أسماء جلال، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أسماء جلال: إنبسطت جدا بمشهد الرقص في أشغال شقة
فيديو: وائل جسار يرقص مع المتظاهرين في لبنان
وائل جسار Wael Jassar النجم اللبناني

تصدرت الفنانة أسماء جلال، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم".

ارتباط أسماء جلال برجل أعمال

وكشفت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي حقيقة الشائعات التي لاحقتها في الشهور الأخيرة، حول ارتباطها بفنان مشهور، وبعد ذلك شائعة ارتباطها برجل أعمال شهير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت أسماء جلال ردا على الشائعات: "لا كلها شائعات مفيش حاجة خالص".

وردا على سؤال إذا كانت مرت من قبل بعلاقة حب من طرف واحد، ردت أسماء جلال قائلة: "حبيت من طرف واحد، وقعدت كتير أحب فيه يمكن لسنين وهو ما كانش عايزني بإرادته، وأموت وأعرف هو فين دلوقتي".

أسماء جلال وقصة حبها للفنان وائل جسار

كما كشفت أسماء جلال عن قصة حبها من طرف واحد عاشتها في مراهقتها تجاه المطرب اللبناني وائل جسار.

وصرحت أسماء جلال بأنها كانت مهووسة بحضور حفلات وائل جسار، حيث كانت تحجز دائماً الطاولة الأمامية لتكون أقرب إليه، وأضافت: "كنت أرتدي فساتين طويلة محاولة لفت انتباهه، رغم علمي بأنه متزوج ولكني كنت صغيرة في السن".

وروت الفنانة موقفاً محرجاً حدث في إحدى الحفلات، حيث التقطت صورة مع وائل جسار، وأخبرته بجرأة أنهما سيتزوجان يوماً ما، الأمر الذي قوبل برفض مهذب من قبله، مشيرة إلى أن هذا الموقف دفعها للابتعاد عن حضور حفلاته لاحقاً.

وأكدت أسماء جلال أنها ما زالت تكن الاحترام والتقدير لجسار كفنان، لكن مشاعرها تغيرت مع نضجها، قائلة: "أنا ما زلت أحب وائل جسار، لكن ليس كالسابق، وأتمنى له السعادة مع زوجته".

وختمت حديثها بأداء أسماء جلال لإحدى أغاني جسار، وطلبت من منى الشاذلي بمرح أن ترتب لها لقاء مفاجئاً معه، لترد الأخيرة: "من عيني الاثنتين".

صداقة أسماء جلال وجميلة عوض

كما تحدثت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي علاقتها الوطيدة بزميلتها الفنانة جميلة عوض.

وصفت أسماء جلال صديقتها بـ"الطفلة الكبيرة" ذات الشخصية البريئة والقلب الطيب، مؤكدة أن جميلة عوض أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتها اليومية، وأضافت: "ينطبق علينا مصطلح BFF أو Best Friends Forever".

وكشفت النجمة الشابة عن تفاصيل علاقتهما الحميمة، قائلة إنهما تقضيان ساعات طويلة في مكالمات الفيديو، حتى أثناء ممارسة أنشطتهما اليومية كالطبخ.

وأشادت أسماء جلال بوقوف عوض إلى جانبها دائمًا، واصفة إياها بـ"السوسة" لقدرتها على قراءة حالتها النفسية، وختمت حديثها قائلة: "جميلة حساسة جدًا وتستطيع أن تشعر بمشاعري حتى عندما أحاول إخفاءها".